رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يتمسك بمروان.. تفاصيل جلسة وفد الإسماعيلي مع مسئولي الأهلي

موسيماني
موسيماني
تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستمرار مروان محسن، مهاجم فريق النادي الأهلي، رافضاً رحيله إلى صفوف نادي الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة 6  شهور.


وظهر وفد من النادي الإسماعيلي ترأسه علي أبو جريشة، رئيس قطاع الكرة في قلعة الدروايش، وعماد سليمان، نجم الإسماعيلي السابق، داخل ملعب التتش بفرع النادي الأهلي في الجزيرة وقاموا بعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، لبحث إمكانية ضم بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي الجاري وجاء على رأسهم مطالبهم مروان محسن ورامي ربيعة.

من جانبه، رفض موسيماني نهائيًا فكرة التفريط في مروان محسن باعتباره أحد الأوراق المهمة في صفوف الفريق الأحمر، بينما يحاول مسئولي نادي الإسماعيلي إنهاء التعاقد مع رامي ربيعة، مدافع الفريق الأحمر، خاصة أن موسيماني يستبعده بشكل مستمر وخاصة في الفترة الأخيرة.

وعلمت "فيتو" أن مسئولي نادي الإسماعيلي طلبوا التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر حيث يتفاوض الإسماعيلي للحصول على خدمات محمود وحيد أو اللاعب الشاب محمد شكري، ومن المقرر أن يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع موسيماني لبحث طلبات الإسماعيلي وإصدار القرار الأخير بشأن طلبات الدروايش خاصة أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أوصى بتنفيذ طلبات النادي الإسماعيلي لعودة التعاون بين الناديين من جديد.

وجاءت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا، سلبية فيما سيتم إعادة مسحة أكرم توفيق.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي حقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة.

ومن جهة أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في العديد من الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة بيراميدز.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية