رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يتطلع لإيقاف انتصارات كارتيرون على الأهلي في قمة الأحد

موسيمانى وكاريترون
موسيمانى وكاريترون
Advertisements
يتطلع بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إيقاف انتصارات الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني للزمالك خلال مباراة القمه التى سوف تجمع الفريقين مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021. 


كارتيرون يتفوق على الأهلي

ونجح المدرب الفرنسي باتريس كاريترون فى ولايته التدريبيه الاولى لنادي الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي فى مباراتين في الموسم الماضي حيث كانت المباراة الأولى في السوبر المحلى فى الموسم الماضي والمباراة الثانية في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

الفوز الأول في السوبر المحلى
وقاد كاريترون الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلى فى نهائى كأس السوبر المحلى فى عام 2020 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الفوز الثانى فى الدورى الممتاز الموسم الماضي


كما قاد كاريترون الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلى بنتيجه 1/3 فى مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز  للموسم الماضي 2019-2020.

ويتطلع بيتسو موسيمانى لإيقاف تفوق كاريترون على الأهلى فى قمه الأحد المقبل وتحقبق الفوز في المباراة الأولى التي سوف تجمع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى بالمدرب الفرنسي باتريس كاريترون.
 
كاريترون يتفوق على فايلر


الجدير بالذكر أن  كارتيرون حقق الفوز على الأهلي فى ظل وجود المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الاهلي.


موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز


يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.

التأهل إلى دور ال16 بكأس مصر

ونجح الأهلى فى التأهل إلى دور ال16 من بطولة كأس مصر عقب التغلب على فريق النصور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء في دور آل 32 من البطولة المحليه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية