رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يتسلح بخبرة الحاوي للفوز بالقمة 121 أمام الزمالك

وليد سليمان وموسيمانى
وليد سليمان وموسيمانى
يعتمد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خبرة جناح الفريق الأحمر وليد سليمان في تحقيق الفوز على الزمالك فى القمه رقم 121 التى سوف تجمع القطبين في تمام  التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موسيماني يعتمد على خبرة الحاوي
ومن المتوقع أن يستعين موسيماني بوليد سليمان كبديل خلال أحداث القمة اليوم وذلك من أجل استغلال خبرة صاحب الـ 36 عام الكبيرة في مباريات القمة وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة التي يأمل موسيماني في تحقيقها أمام الزمالك في لقاء الديربي أمام الزمالك اليوم.

الحاوي أمام الزمالك
ونجح وليد سليمان في أحرز أربع اهداف في شباك الزمالك عبر تاريخه مع مباريات القمه بواقع ثلاثة أهداف في بطوله الدوري الممتاز وهدف واحد فى بطوله دوري ابطال افريقيا كان في مباراة دور المجموعات ببطولة أفريقيا عام 2013 فى المباراة التى فاز بها الأهلى برباعيه مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في القمة

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل لفريقه لمواجهة الومالك في القمة 122، والمقرر لها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامى ربيعة وأيمن أشرف.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية وأليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر ومحمد مجدى قفشه وحسين الشحات

وفى الهجوم محمد شريف.

الاستعدادات الأخيرة لمباراة القمة أمام الزمالك

وكان الفريق أنهى مساء أمس اليوم السبت استعداداته لخوض مباراة الزمالك وخاض لاعبو الأهلي مرانًا قويًّا شهد التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة اليوم.

موقف الأهلي والزمالك في بطولة الدوري

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أي هزيمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية