رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يبحث عن الفوز الخامس له أمام الزمالك في قمة الأحد

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements
يبحث بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحقيق الانتصار الخامس له على حساب نادى الزمالك فى مباراة القمه التى سوف تقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021. 


تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك

والتقى المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك حيث فاز في اربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

المواجهة الأولى أمام الزمالك

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 عندما كأن يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب افريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب افريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي. 

نهائى دورى ابطال افريقيا عام 2016
ونجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا  عام 2016 بثلاثه اهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعه البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيده له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2020

كما نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرا فنيا للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الافريقيه واللقب التاسع للقلعه الحمراء.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمة.

التأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر
ونجح النادى الأهلى فى التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة المحلية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية