رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني: مراتي بتقولي لازم تكسب كأس العالم للأندية

موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته
كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن حظوظ الأحمر في كأس العالم للأندية.

وقال "موسيماني" خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "الموضوع صعب للفوز بالبطولة ونحن نعتقد من جوانا أننا ممكن نكسب لكن الأمر ليس سهلا.. وعندنا طموح للفوز بكأس العالم للأندية، ومراتي بتقولي لازم تكسب ولكن لما نفكر في بايرن ميونخ هنلاقي ميزانيتهم 20 ضعف الأهلي".


وتابع: "هنحاول وهنعمل أحسن حاجة عندنا ولكن مش عايزين نبني آمال كبيرة ولازم نكون واقعيين والفوز بكأس العالم للأندية ممكن.. وإن شاء الله سأقدم أحسن ما عندي للأهلي".

من جانبها تعهدت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائلة: "هطبخلك ملوخية وحمام وهفسحك في الهرم وكل المصريين هياخدوا بالهم منك"، ليرد موسيماني: "منتظر دعوتك لي على الغداء". 

يذكر أن موسيماني أكد أنه لم يتخيل أو يتوقع تدريب الأحمر في لحظة تصوير جمهور الأحمر له خلال تدريبه صن داونز لكنه كان يدرك أنه يمكن للحلم أن يتحقق.

وأضاف: "كنت عارف أنه في يوم من الأيام سينتهي المطاف بي هنا في مصر وتدريب الأهلي، والشكر هنا للكابتن محمود الخطيب الذي وثق فيَّ في وقت صعب لتولي مسئولية الأهلي قبل نصف نهائي افريقيا".

ولفت إلى أن قرار رحيله عن صن داونز كان صعبًا حيث فاز معهم بـ11 بطولة وعاش في النادي لسنوات، لكن تدريب الأهلي نقلة نوعية وتطور في مسيرتي المهنية.

وتابع: "عندما تلقيت مكالمة من النادي الأهلي لم أتخيل وفوجئت وقتها بعرض القلعة الحمراء حيث كانت مفاجأة لي وقتها، كان لدي عروض لتدريب الوداد المغربي لا سيما وأن لي علاقة طيبة مع رئيس النادي وجمهور الفريق الذين يتغنى دائمًا بي".

Advertisements
الجريدة الرسمية