Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موسيماني لحسين الشحات: لن تعود لتشكيل الأهلي الأساسي إلا في هذه الحالة

رياضة 247527-جلسة-موسيماني-مع-الشحات
موسيماني وحسين الشحات

أحمد العدوى

كشف الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" عن رسالة موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جناح الفريق حسين الشحات من أجل العودة إلى التشكيل الأساسي للمارد الأحمر مرة أخرى.


تصريحات سيف زاهر وقال سيف: إن موسيماني طالب الشحات ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى مرة أخرى إلى تشكيل الفريق الأحمر مرة أخرى خاصة بعدما منحه الكثير من الفرص خلال الفترة الماضية ولم يقدم المستوى المنتظر.

وأوضح سيف أن موسيماني أكد للشحات أن مسألة عودته إلى تشكيل الفريق الأحمر سوف تتطلب بذل جهد كبير ولن تكون بالأمر السهل وذلك لبث روح التحدي من جديد للاعب صاحب الـ29 عامًا للعودة إلى تقديم المستوى الذى يليق بجناح القلعة الحمراء.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن دوانز الجنوب أفريقي من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المسافرة إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.

قائمه الأهلي لمواجهة صن دوانز الجنوب أفريقي وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

وكان الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على إستاد «الأهلي we السلام».

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements