رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني عن مباراة النصر: حققنا المطلوب ومباريات الكأس دائما صعبة

موسيماني
موسيماني
قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إنه سعيد بتحقيق الفوز أمس على النصر في دور الـ32 من منافسات كأس مصر والتأهل لدور الـ16 في البطولة.


تصريحات موسيماني وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «حققنا المطلوب ونجحنا في قطع بطاقة التأهل إلى الدور التالي». 

وأكمل: «مباراة أمس أمام النصر كانت نسخة معتادة من مباريات الكأس التي دائمًا ما تكون قوية للغاية في منافساتها، ونجح الأهلي في خلق فرص عديدة للتهديف وتحديدًا في الشوط الأول وهو أمر جيد جدا». 

خطف هدف التقدم
وذكر موسيماني أن الأهلي نجح في التقدم بهدف في الشوط الأول قبل أن يتعادل المنافس في الشوط الثاني، إلا أن قتال اللاعبين ورغبتهم في الفوز تحققت في الأمتار الأخيرة من المباراة.

الدفع باللاعبين البدلاء في مباراة النصر
وأشار موسيماني إلى أنه قام بالدفع بعدد من العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي الفترة الماضية، وقام بمنحها وقتًا كافيًا في لقاء أمس، كما حرص على الدفع بعدد من العناصر الأساسية في الجزء الأخير من المباراة حتى نجح والتر بواليا في تسجيل هدف الفوز.

إصابة أكرم توفيق فى مباراة النصر
وتابع: "إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق تأتي لتزيد من أعداد المصابين في القائمة التي باتت طويلة للغاية، ولكن في النهاية نحن مستمرون في مشوار الفريق رغم الإصابات التي تضربنا بقوة بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة".

أبو عبلة يكشف عن نتيجة أشعة أكرم توفيق
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن نتيجة أشعة أكرم توفيق لاعب الفريق جاءت مطمئنة للغاية.

وأضاف أن نتيجة أشعة اللاعب أثبتت إصابته بكدمة قوية فقط في الذراع، وأن حالته مطمئنة ولا تدعو للقلق.

وأوضح أن أكرم سيخضع لفحص طبي اليوم الخميس للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه بشأن المشاركة في التدريبات الجماعية، مشددًا على أن حالة اللاعب جيدة بعد أن جاءت نتيجة الأشعة مطمئنة للغاية.

Advertisements
الجريدة الرسمية