Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موسيماني: عندما رأيت الزمالك ينهار انقضيت عليه كالملاكم بالضربة القاضية

رياضة 1220201512832599087883
هدف أفشة في الزمالك

محمد طاهر أبو الجود

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي: "لما بنروح الصحراء نحتاج جمل لأنه يأخذ وقت طويل للحصول على الماء وهذا ما أطبقه في التعامل مع اللاعبين للاستمرارية في الفوز على المنافسين".

وأضاف: "هذا ما حدث مع الزمالك لأنهم كانوا أحسن منا لكن في النهاية شوفتهم بينهاروا وفي الآخر تعاملت معهم كالملاكم في الانقضاض وضربت القاضية".

وتابع خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس بقناة "دي ام سي": "مينفعش أروح المعركة وأنا مغمي عينيا ولازم أكون محضر ولازم تحترم المنافس وكرة القدم مطورة وحديثة مثل البرمجيات ولازم نكون مواكبين للتكنولوجيا علشان نقدر نساير التغيير وإلا سنكون متخلفين عن التقدم في الكرة وما يحدث في أوروبا وبرشلونة وريال مدريد".

وأردف: "أنا والمحلل بتاعي ذاكرنا العلوم الرياضية، وعلم التغذية تطور حاليًا ولازم نواكب التطور".

وأكمل: "عمري ما كسبت الوداد في ملعبه وأحسن نتيجة حققتها التعادل وكل الماتشات التانية كنت بخسر ولكن مع الأهلي فرقة أكبر وكانت فرصة بالنسبة لي لتصحيح الوضع ووجدنا أن الوداد مش مستعد وإحنا كنا كويسين وسجلنا مبكرًا وتحكمنا في المباراة ولما رجعنا للقاهرة لعبنا مباراة نموذجية ومقدرش أطلب مباراة أحسن من كده".

واستطرد: "التحدي في مباراة الزمالك كان تقديم أداء جيد مثل مباراة الوداد لكن الأفضل أن تكسب البطولة ولا تلعبها، وفي مباراتي الدوري وكأس السوبر كان الأهلي أحسن من الزمالك لكنه خسر المباراتين وفي نهائي افريقيا فاز الأهلي ولعب الزمالك".

وأضاف: "واجهنا مشكلات في نصف نهائي بطولة افريقيا خاصة أن المغرب كانت تعاني في هذا الوقت مشكلة في زيادة أعداد كورونا لذلك كان معنا شخص ينظف ويعقم في المطار والفندق والغرف وكانت فترة صعبة عاطفيًا ولكن اتبعنا الإجراءات الاحترازية بشكل رائع".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements