رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيمانى: ينقصنا لاعبين أصحاب كفاءة هجومية ونعد بتحقيق بطولة افريقيا

موسيمانى
موسيمانى
قال بيتسو موسيماني المدير الفني، للنادي الأهلي: إنه يتلقى دعمًا هائلًا من الجهاز الفني وادارة النادي، خاصة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي .

وأضاف خلال حديثه بقناة "الأهلي" :"فريقنا يحتاج  ضم بعض اللاعبين الجدد أصحاب جودة هجومية عالية، حيث ينقصنا لاعبين لديهم فعالية هجومية وقادرين علي إنهاء الهجمات بأهداف".


وأكمل:"طموحنا تحقيق البطولة الإفريقية العاشرة والعودة من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية ولكن الأمر لن يكون سهلًا ولكنه يحتاج الكثير من الجهد والتعب والتركيز، والآن مهمتنا الفوز بمباراة المريخ السوداني القادمة".
 وتابع:"سنحافظ علي اللقب الإفريقي وسنعود للعب في كأس العالم للأندية".

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

كما نجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.


Advertisements
الجريدة الرسمية