رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيمانى يغادر القاهرة متوجها إلى جنوب أفريقيا رفقة جهازه المعاون

موسيمانى وجهازه المعاون
موسيمانى وجهازه المعاون
سافر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وجهازه المعاون إلى جنوب أفريقيا من أجل قضاء إجازة قصيرة هناك في ظل عدم ارتباط الأهلي بأي مباريات في الوقت الحالي. 


ميشيل يانكون يسافر إلى بلجيكا
كما سافر ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي إلى بلجيكا علي أن يصلوا إلى القاهرة يوم الخميس القادم لبدء الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي ١٩ و٢٦ من شهر يونيو الجاري.

محمود متولى يجرى أشعة سونار على العضلة الخلفية
من ناحية أخرى يجرى محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة اشعه سونار على العضله الخلفيه وذلك بعد إصابته خلال مشاركته في مباراة مصر للتامين الوديه التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويخضع محمود متولى للاشعه اليوم على العضله الخلفيه لتحديد حجم إصابته وفرصه مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعدما أجبرته آلام العضله الخلفيه من الخروج من مباراة مصر للتامين أمس في نهاية شوط المباراة الأول التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اصابه محمود متولي فى الموسم الماضي
وتعرض محمود متولى للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي وبالتحديد خلال مباراة أسوان التى أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضي وتسببت في ابتعاده عن المشاركه في المباريات مع المارد الأحمر.

وليد سليمان يتعرض لشد خفيف في العضلة الأمامية 
وتعرض وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية، وذلك بعد انتهاء مباراة مصر للتأمين الودية التي شارك فيها اللاعب مساء أمس الخميس.

وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق بعد انتهاء اللقاء، أثبت إصابته بشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية. 

وينتظم اللاعب بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين لمدة ستة أيام بداية من اليوم الجمعة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية