رئيس التحرير
عصام كامل

موسيمانى يستعين بالحاوى أمام النصر لتجهيزه لمباراة القمة

وليد سليمان
وليد سليمان

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بوليد سليمان جناح الفريق فى مباراة النصر القادمة المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب الجيش المصرى بمدينة برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.



موسيمانى يجهاز الحاوى لقمه الزمالك

يرغب موسيمانى في إشراك الحاوى وليد سليمان فى مباراة النصر غدا من أجل تجهيزه من الناحية الفنية لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وجاء تفكير موسيمانى في الاستعانة بخدمات الحاوى فى مباراة النصر بعد إصابة جونيور أجايى جناح الفريق الأحمر خلال مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة  وتأكد غيابه عن المشاركة في مباراة الزمالك لذلك يسعي موسيمانى لتجهيز وليد سليمان في مباراة النصر خاصة أنه غاب عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلى منذإصابته في مباراةالبنك الأهلى في بطولة الدوري الممتاز.

تغيرات في تشكيلة الأهلى المتوقعة أمام النصر


أجبرت الإصابات التى يعانى منها الفريق الأحمر بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على إجراء تغييرات جذرية في التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة النصر غدا فى بطولة كأس مصر ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: على لطفى

فى خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام،  رامى ربيعه، بدر بانون،أيمن أشرف

فى خط الوسط: أليو ديانج، عمروالسوليه،  محمد مجدى أفشة

وفي خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، وليد سليمان

الغيابات تضرب صفوف الأهلى

ويدخل الفريق الأحمر مباراته النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعة لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات مختلفه وهم كالتالي:

1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذى اثبت المسحه الطبيه التى خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر

2- ياسر ابراهيم تعرض للإصابة بشد في العضله الضامه جعلته يغيب عن مباراه الاهلى أمام سيمبا التنزاني فى بطوله دورى ابطال افريقيا وسوف يستمر غيابه فى مباراة النصر نتيجه عدم اكتمال شفائه من الاصابه.

3- محمد هانى أصيب بشد في العضله الخلفيه غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهة النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيورأجايى تعرض للإصابة بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزانى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- على معلول تجددت إصابته بتمزق في العضله الخلفيه مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهايه شهر ابريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.

6- حمدى فتحى تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحه ناجحه في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات نهايه شهر ابريل الجاري.

الجريدة الرسمية