رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيمانى يحاضر اللاعبين بالفيديو.. استعدادا لفيتا كلوب

موسيمانى
موسيمانى
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي لمواجهة فيتا كلوب والذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش.



وتحدث موسيماني مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية خلال محاضرة الفيديو، وذلك ضمن التحضيرات لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب غدا السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.
وتضم مجموعة الأهلي إلى جانب فيتا كلوب كلا من سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

مران الأهلى اليوم


 وغاب أكرم توفيق ومحمود عبدالمنعم كهربا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي المقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاء غياب كهربا، بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني وإبعاده عن التدريبات الجماعية، فيما يغيب أكرم توفيق بسبب شكواه من بعض الآلام.

ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، بدور المجموعات.
 
موعد مباراة الاهلي وفيتا

ويلتقي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اجتماع مجلس الإدارة


ويعقد مجلس إدارة النادي الاهلي إجتماعا بوم 8 مارس القادم بمقر النادي بالجزيرة وذلك لبحث العديد من الأمور الهامه داخل النادى الأحمر واهمها إعلان رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التى سوف تسافر الى العاصمة الكونغولية كينشاسا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى في بطوله دوري ابطال افريقيا.


موعد سفر الأهلى الى الكونغو


وتسافر بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا يوم 13 مارس القادم استعدادا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى يوم 16 مارس القادم في مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

السفر على طائرة خاصة



وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد قرر سفر بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الكونغو على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحة للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى.

Advertisements
الجريدة الرسمية