رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مورينيو ينفجر في وجه جاريث بيل: «كيف تلعب كرة قدم بهذه الطريقة؟»

مورينيو مع جاريث
مورينيو مع جاريث بيل
يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو غير مقتنع تماما باللاعب الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق و المنتقل حديثا إلي صفوف توتنهام علي سبيل الإعارة في سوق الإنتقالات السابق، حيث ظهر البرتغالي في فيديو من تدريبات نادي توتنهام و هو يعنف الويلزي جاريث بيل .

وبحسب جريدة الصن الإنجليزية، ظهر جوزيه مورينيو في الحصة التدريبية الأخيرة لنادي توتنهام وهو يتحدث مع مساعده جو ساكرامينتو منتقدا أداء الويلزي الفترة الأخيرة حيث أن جاريث بيل منذ قدومه من من ريال مدريد علي سبيل الإعارة شارك فقط في ستة مباريات منها 2 كأساسي ، و لكنه لم يسجل أو يصنع أية أهداف و بالتأكيد هذا ما لم يكن ينتظره (السبيشال ون ) المدير الفني للسبيرس جوزيه مورينيومن الويلزي  .
حديث المدير الفني البرتغالي مع مساعده لم يكن الشيء الوحيد اللذي تداولته الصحف الإنجليزية ، فبحسب عدة تقارير إنجليزية فإن مورينيو تحدث بالفعل مع جاريث بيل عن أدائه في فيديو نشرته قناة نادي توتنهام الرسمية معبرا عن غضبه الشديد حيث قال له : " هل تريد حقا البقاء هنا بهذا الأداء ؟ أم تعود إلي ريال مدريد و لا تلعب كرة الفدم مجددا ؟ "
و ظهر غضب جوزيه مورينيو من جاريث بيل بوضوح في المباراة الأخيرة لتوتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتيد فبالرغم من تقدم توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد إلا أن البرتغالي مورينيو رفض إطاء جاريث بيل فرصة المشاركة بالمباراة و تركه علي مقاعد البدلاء .
و انتصر توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد علي شيفيلد يونايتيد ضمن مباريات الجولة ال 19 للدوري الإنجليزي الممتاز و سجل أهداف توتنهام هاري كين و تانجواي ندومبيلي هدفين ، وتحصل الفرنسي ندومبلي علي إشادة كبيرة من جميع الصحف والنقاد الرياضيين بسبب أدائه المذهل هذه الفترة مع توتنهام ، حتي أن جوزيه مورينيو عبر عن سعادته بأداء لاعبه الفترة الحالية و يأتي ذلك بعد أن انتقده سابقا في بداية توليه المهمة التدريبية للفريق .
و يستعد نادي توتنهام لمواجهة ليفربول في الجولة ال 20 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة نارية ، إذ أن توتنهام في المركز الخامس و لديه 33 نقطة أما ليفربول فيحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة .
Advertisements
الجريدة الرسمية