Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مورينيو يحقق رقما سلبيا غير مسبوق في مسيرته التدريبية

رياضة مورينيو
مورينيو

محمد سيد

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق انتصار ثمين من ميدان توتنهام هوتسبير بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام
وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن توتنهام فقد 18 نقطة من موضع الانتصار في البريميرليج هذا الموسم، كثاني أكثر الفرق خسارة للنقاط بعد التقدم في النتيجة خلف برايتون (20 نقطة)، وهو أكبر عدد من النقاط يفقده فريق يدربه جوزيه مورينيو من موضع الانتصار في موسم واحد بالبريميرليج.

كما تكبد مورينيو 10 هزائم في الدوري بموسم واحد، للمرة الأولى طوال مسيرته التدريبية.

مانشستر يونايتد
وواصل مانشستر يونايتد مسيرته الخالية من الهزائم خارج أرضه في الدوري، والتي وصلت إلى 23 مباراة متتالية (15 انتصارا - 8 تعادلات)، وهي المسيرة التي لا يتفوق عليها سوى آرسنال بـ27 مباراة متتالية دون هزيمة بعيدًا عن ملعبه بين شهري أبريل 2003 وسبتمبر 2004.

وأصبح ماسون جرينوود بعمر 19 عامًا و129 يومًا أول مراهق يسجل ويصنع كلاعب بديل لمانشستر يونايتد في مباراة بالبريميرليج، منذ كريستيانو رونالدو في نوفمبر 2003 أمام بورتسموث.

وسجل إدينسون كافاني 7 أهداف في البريميرليج هذا الموسم، من بينها 5 أهداف من ضربات رأسية، ولا يتفوق عليه في الأهداف بضربات الرأس سوى دومينيك كالفيرت ليوين (6).

أما فريد، فسجل ثاني هدف في مسيرته بالبريميرليج، بعدما سجل هدفه الأول في سبتمبر 2018 أمام وولفرهامبتون، لينهي مسيرة من 73 تسديدة في المسابقة دون أهداف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements