الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

مورينيو: نستعد لمواجهة أستون فيلا في الموعد رغم كورونا

رياضة 1202111112113928713813
مورينيو

كريم إبراهيم

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، إن ناديه يستعد لمواجهة أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء، رغم معاناة المنافس من عدد كبير من الإصابات بكوفيد-19.اضافة اعلان


وأضاف: "سنواصل الاستعداد للمباراة بشكل يومي، ما لم يبلغنا أي شخص بشيء مختلف".

واضطر فيلا إلى إشراك لاعبي فريق الشباب خلال الخسارة 4-1 أمام ليفربول في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة، بعد إصابة تسعة لاعبين وخمسة من أعضاء الجهاز التدريبي بفيروس كورونا.

وتنص لوائح الدوري الإنجليزي على أنه لا يمكن تأجيل أي مباراة إلا إذا توفر أقل من 14 لاعبا.

واكتسح فريق توتنهام نظيره مارين الذى يشارك فى دوري الدرجة الثامنة الإنجليزي، بخماسية نظيفة في المباراة التى أقيمت على ملعب "روزيت بارك" ضمن مواجهات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل السبيرز إلى دور الـ32 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام هوتسبير برباعية، سجلها البرازيلي كارلوس فينيسيوس 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 24 و30 و37 ومواطنه لوكاس مورا في الدقيقة 34.

وفى الشوط الثانى، أحرز الشاب ألفي ديفاين هدف توتنهام الخامس فى الدقيقة 60 بعد مشاركته كبديل بالشوط الثاني.

وبات ألفي ديفاين البالغ من العمر 16 عاما و163 يوما أصغر لاعب في تاريخ توتنهام يشارك في مباراة رسمية، وأيضا أصغر لاعب في تاريخ السبيرز يُسجل هدف في مباراة رسمية، محطما الرقم القياسي الذي سجله دان سكارليت قبل شهرين فقط، كأصغر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي اللندني.

وحمل أحد جماهير فريق مارين مجسما للمدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، ليشاهد معه مباراة فريقه ضد توتنهام.

وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالي:

حراسة المرمى: جو هارت

خط الدفاع: دوهيرتي - الديرفيريلد - رودون - ديفيز

خط الوسط: سيسوكو - وايت - جيدسون

خط الهجوم: ديلي آلي - لوكاس مورا - فينيسيوس

وأشرك مورينيو العديد من اللاعبين البدلاء في اللقاء، وأبقى على مقاعد البدلاء الثنائي جاريث بيل وهيونج-مين سون، واستبعد النجم هاري كين من اللقاء، نظرا لتواضع الفريق المنافس، ورغبته في إراحة لاعبيه.