Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مواعيد مباريات اليوم فى الدوري العام المصري

رياضة الزمالك
الزمالك

محمود درويش

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري على إستاد بتروسبورت.


موعد مباريات اليوم 

 وتنطلق مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة الخامسة مساء إلي

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة وعينهم على القمة حيث يضعه الفوز على جدول ترتيب قمة المسابقة بعد تعثر غريمه التقليدي النادي الأهلي أمام البنك الأهلي يوم الأحد الماضي.




ويعيش لاعبو الزمالك حالة فنية مميزة دون أي هزيمة خلال مشواره بمسابقة الموسم الجاري بـ16 نقطة وضعته في المركز الثاني.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - حسين فيصل.

خط الهجوم: مصطفى محمد -  أسامة فيصل


ويغيب عن قائمة الزمالك كلا من: "محمد عبد السلام وحسام عاشور ومحمود جنش وأحمد عيد ومحمد عبد الشافي وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا ومحمود علاء".

مباراة الزمالك أمام الجونة | أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين أحمد العدوي حكما لمباراة الزمالك أمام الجونة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويعاون العدوي فى إدارة المباراة كل من أحمد توفيق طلب  (مساعد أول) ومصطفى حسين (مساعد ثان) وأحمد حسونة حكم رابع ونادر قمر الدولة حكم فيديو واحمد جمال مساعد حكم فيديو .

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة خلال الساعات الماضية. 

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

وكان أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كشف عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع : هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني  جيد. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements