رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة بدوري مجموعات بطولة أفريقيا

الزمالك
الزمالك

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع نظيره مولودية الجزائر بدون أهداف خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



 ويستعرض "فيتو" مواعيد مباريات الزمالك المتبقية بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حصد الفارس الأبيض نقطة وحيدة من اللقاء الأول.

الزمالك سيحل ضيفاً على تونجيث بطل السنغال، الثلاثاء الموافق 23 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات.

وفي الجولة الثالثة، يحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي، في الخامس من مارس المقبل، ثم يحل الفريق التونسي ضيفا على الزمالك في الجولة الرابعة، باللقاء المحدد له السادس عشر من شهر مارس المقبل.

وفي الجولة الخامسة يحل الزمالك ضيفاً على مولودية بطل الجزائر في اللقاء الذي تحدد له الثاني من أبريل المقبل، وسيكون ختام مرحلة دور المجموعات بالقاهرة حينما يستضيف الفارس الأبيض نظيره تونجيث بطل السنغال في التاسع من أبريل المقبل.

راحة للاعبي الزمالك 
وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمكي باتشيكو، منح اللاعبين راحة، اليوم، من التدريب بعد خوض مباراة مولودية الجزائر مساء أمس في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات، غداً الأحد، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها، الأربعاء المقبل.

كان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبياً، مساء الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر مساء أمس بدوري أبطال أفريقيا كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين مشددا على أن هناك فرصا كثيرة لم نحسن استغلالها.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن دور المجموعات لا يزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة وننظر للمواجهات المقبلة، موضحا أن القادم سيكون أفضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسنعالجها سعداء بالأداء الجيد مشيرا إلى أننا لسنا سعداء بالنتيجة.

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق أشار باتشيكو إلى أن له خصائص محددة ويتواجد مع الفريق منذ ١٥ يوما فقط ويحتاج إلى أن يلعب ويأخذ الثقة متسائلا: "لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان لذلك الهدافون يسجلوا كثيرا وسعرهم عال.

وأوضح أن تغيير حازم إمام كررته كي نستفيد من قدرات زيزو الهجومية ولعبنا تقريبا بدون ظهير أيمن بينما أشرف بن شرقي كان مصابا فكان خياري أنه لا يلعب أساسيا لأنه لم يتدرب".

Advertisements
الجريدة الرسمية