رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض عددا من المواجهات الصعبة والمضغوطة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق لديه عدد ليس بالقليل من المؤجلات بسبب مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر فى شهر فبراير الماضي، إلى جانب إنشغاله بخوض مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.




عدد المباريات المؤجلة


الأهلي كان لديه 6 مباريات مؤجلة فى مسابقة الدوري الممتاز حتي أمس الأحد، وشهد خوض المارد الأحمر أهم مبارياته المؤجلة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة، والتى حسمها الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف.




بذلك يتبقى للنادي الأهلي 5 مباريات مؤجلة أمام سموحة وإنبي والمصري والجونة وأسوان، من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.


مواعيد مؤجلات الأهلي 


والأهلي يواجه سموحة، يوم الأربعاء المقبل 21 أبريل، باستاد السلام فى المباراة المؤجلة من الجولة 11. 


ثم يحل الأهلي ضيفا على إنبي، يوم السبت 24 أبريل المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة عشر باستاد القاهرة.


ويستضيف المصري البورسعيدي فريق الأهل يوم الثلاثاء 27 أبريل فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر باستاد برج العرب 

ويستضيف الأهلي نظيره الجونة الجونة يوم الجمعة 30 أبريل فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر باستاد السلام.


أما مباراة الأهلي وأسوان فى الجولة السابعة عشر فلم يتم تحديد موعدها بعد من قبل إدارة المسابقات بإتحاد الكرة.
 

الأهلي يفوز بالقمة 121

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا أمس الأحد، على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.


الأهلي يقترب من الصدارة


الأهلي عزز موقعه فى المركز الثاني فى جدول الدوري بالفوز على الزمالك فى لقاء القمة أمس الأحد، ليرفع رصيده من النقاط إلى 30 نقطة.


ويصبح الفارق بين المارد الأحمر والفارس الأبيض المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، إلا أن الزمالك خاض 15 مباراة فى الدوري حتي ألان، ولكن الأهلي خاض 12 مباراة فقط وله ثلاث مؤجلات.


مواصله التدريبات الجماعية

ويواصل الأهلي المصري تدريباته الجماعية في تمام الساعة التاسعة من مساء، اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة عقب الفوز على الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف فى القمة رقم 121 التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة سموحة القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية