رئيس التحرير
عصام كامل

مواعيد اختبارات الناشئين بالزمالك في المحافظات

نادي الزمالك
نادي الزمالك
مواعيد اختبارات الناشئين 2021 .. أعلن نادي الزمالك عن مواعيد وأماكن اختبارات الناشئين في المحافظات خلال الأسبوع المقبل.


وأكد تامر عبدالحميد "دونجا" نجم الزمالك السابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انطلاق اختبارات الناشئين للزمالك في المحافظات الأسبوع المقبل وسيقوم بإعلان المواعيد تباعا لكل أسبوع.

مواعيد اختبارات الناشئين 2021 

ومن المقرر أن تقام اختبارات الناشئين للزمالك بالمحافظات في الأسبوع المقبل بداية من غدا السبت من مواليد 2012 حتي 2003 كالتالي 

السبت والأحد محافظة دمياط مركز شباب دمياط ملعب (الساحة الشعبية".
 
الاثنين والثلاثاء محافظة كفر الشيخ نادى مركز شباب سخا.
 
الأربعاء والخميس محافظة الدقهلية نادى طلخا.
 
الجمعة محافظة الغربية مدينة طنطا ملعب استاد الجامعة.  

سعر استمارة اختبارات الناشئين بالزمالك

وتقام الاختبارات في الساعه 8 صباحاً  وتبلغ سعر الاستمارة 50 جنيه وفقا لما أعلن عنه تامر عبدالحميد عبر صفحته. 


وكان طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك،  كشف عن عقد جلسة مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك مؤخرا، في حضور فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين، وبدر حامد المدير الفني ومدير قطاع الناشئين.

وأكد يحيى أنه خلال الجلسة تم الاستقرار على بدء الاختبارات بجميع محافظات مصر، لانتقاء مواهب للانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك، مشيرا الى أن أولى المحافظات التى تم الاستقرار على إجراء اختبارات بها هي محافظة دمياط، وستكون يومي السبت والأحد المقبلين على ستاد دمياط.

كما أشار يحيى إلى أن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام تباعا وسيعلن عن موعدها قبل انطلاقها عبر المنابر الإعلامية الرسمية للنادي.

لجنة لاكتشاف المواهب 

وأوضح طارق يحيى أن اللجنة المكلفة باكتشاف المواهب في المحافظة ستكون مكونة من:

هشام يكن كمسئول عن اللجنة، أسامة حسن مشرفا، محمد كمونة وهشام إبراهيم اعضاء فنيين، تامر وحيد مدرب حراس مرمى كعضو فني، حسن سمير كعضو إداري، محمد السيد استمارات، ووليد عبد اللاه عامل مهمات.

الجريدة الرسمية