رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من يعوض غياب طارق حامد أمام الأهلي؟

طارق حامد
طارق حامد
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، على تجهيز بديل لطارق حامد فى مباراة النادي الأهلي المقبلة.

وينوي الجهاز الفني الدفع بمحمد أشرف روقا فى مباراة الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بالدوري أو محمود عبدالعزيز فى حالة عدم جاهزية روقا لتعويض غياب طارق حامد الذي أصيب بكورونا. 


وكان الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة،  قرر إجراء تعقيم كامل لغرف خلع الملابس وصالة الجمانيزيوم وكل الأدوات الرياضية التى يستخدمها اللاعبون.

وجاء ذلك لتعقيم كل شيء خاصة بعدما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو فريق الزمالك أول أمس من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القد قبل إلغاء مباراة جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق وطارق حامد لاعب الوسط بفيروس كورونا المستجد، كما أثبتت المسحة إصابة إبراهيم زارع إداري الفريق ومحمد الششتاوي أحد أعضاء الجهاز الطبي بكورونا.

وتقرر خضوع الرباعي  للعزل المنزلي في الفترة الحالية بسبب الإصابة بفيروس كورونا مع الالتزام بالبروتوكول الصحي المتبع، ويحرص الجهاز الطبي للفريق على متابعة حالة الثنائي في الفترة الحالية.

وكان  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر مسؤولي نادي الزمالك بتأهله رسميا لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب نادي جازيللي التشادي من مباراتي دور الـ32 للبطولة.

وكان مسؤولو نادي جازيللي أخطروا الزمالك بصعوبة سفر الفريق إلى مصر لخوض مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ32 للبطولة الأفريقية بعد رفض وزير الرياضة التشادي السماح لبعثة جازيللي بالسفر لمصر.

وتلقى مسؤولو نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم  الاثنين الماضي لإخطاره بتأهل الفريق الأبيض رسميا لدور الستة عشر للبطولة.

في الوقت الذي عقد فيه أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية لإدارة الكرة  بنادي الزمالك جلسة مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للحديث مع اللاعب بشأن تعديل عقده وموقفه مع النادي .

وقال أيمن يونس في جلسته مع اللاعب على عدم ممانعة الزمالك في احترافه في حالة وصول عرض مناسب في الفترة المقبلة وطالبه بالاستمرار مع الفريق في الفترة الحالية لحين وصول عرض احتراف افضل للمهاجم.

يذكر أن  مصطفى محمد تلقى عروض فرنسية وتركية في الفترة الأخيرة إلا أن إدارة الكرة بالنادي الأبيض رفضت العروض التي وصلت لضم اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي وعدم وجود بديل للاعب.
Advertisements
الجريدة الرسمية