رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من الملعب للمستشفى.. 4 إصابات خطيرة في يورو 2020 | صور

لاعب روسيا
لاعب روسيا
شهدت بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 تعرض عدد كبير من اللاعبين لإصابات خطيرة رغم إقامة عدد مباريات ليس بالكبير وما زالنا في مباريات الجولة الثانية لدوري المجموعات.


البطولة شهدت تعرض 4 لاعبين بإصابات خطيرة حتى الآن وتم استبعادهم من المنافسات بخلاف إصابات كورونا.

إريكسن 
لاعب المنتخب الدنماركي إريكسن يتعرض لتوقف عضلة القلب خلال مباراة فنلندا في مشهد مؤثر للغاية حيث كان اللاعب معرض لفقدان حياته لولا العناية الإلهية.



كاستاني
مدافع المنتخب البلجيكي تيموتي كاستاني يتعرض لكسر في تجويف العين خلال مباراة روسيا في الجولة الأولى وتم الإعلان عن استبعاده من البطولة.



بافارد
مدافع المنتخب الفرنسي بنجامين بافارد تعرض أيضا لضربة ليفقد الوعي خلال مباراة المنتخب الألماني.



فيرنانديز 
لاعب المنتخب الروسي ماريو فيرنانديز يسقط ويشتبه بإصابته في العمود الفقري حيث تم نقله للمستشفى خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

رقم سلبي لأول مرة
ووفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن هوميلز أصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه على مدار تاريخ البطولة الأوروبية.

وخلال 12 مباراة فقط في النسخة الـ 16 من يورو 2020 سُجلت 3 أهداف بنيران صديقة، بعدما أحرز التركي ميريح ديميرال والحارس البولندي فويتشيك تشيزني هدفين عكسيين في مستهل البطولة.

رقم سلبي
وبذلك، شهدت نسخة 2020، أكبر عدد من الأهداف العكسية على مدار التاريخ بالتساوي مع النسخة الماضية (2016)، بواقع 3 أهداف.

رقم تاريخي
وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن منتخب البرتغال هو أول منتخب عبر تاريخ البطولة الأوروبية يتمكن من تسجيل 3 أهداف في آخر 10 دقائق من المباراة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية