رئيس التحرير
عصام كامل

من أجل ضم مبابي أو هالاند.. مذبحة في ريال مدريد بالانتقالات الصيفية

مبابي
مبابي
كشفت تقارير صحفية اليوم اعتزام ريال مدريد التضحية بـ 8 لاعبين وعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل توفير الأموال لإبرام صفقة من العيار الثقيل.


بيع عدد من لاعبي ريال مدريد

ووفقا لصحيفة "ABC" اليومية الإسبانية، فإن ريال مدريد سيكون مجبرا على بيع عدد كبير من لاعبيه قبل أن يكون قادرا على عقد صفقة رائعة في الصيف المقبل، بهدف مستقبلي مدته عشر سنوات.

مباني أو هالاند
وأشارت الصحيفة أن الريال يخطط للتعاقد مع واحد من الثنائي، نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، أو هداف بوروسيا دورتموند، النرويجي هالاند.

200 مليون يورو 

وأوضحت الصحيفة إلى أن الفريق الملكي بحاجة إلى 200 مليون يورو لشراء هالاند أو مبابي، ولكن قبل إتمام أي صفقة، سيتعين على "الميرينجي" بيع بعض من لاعبيه لتوفير المبلغ المطلوب.

8 لاعبين للبيع 

وأضاف التقرير، أن إدارة ريال مدريد تفكر في طرح 8 لاعبين للبيع في الصيف المقبل، وهم جاريث بيل، وإيسكو، وألفارو أودريوزولا، وماريانو دياز، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال، ولوكا يوفيتش، ومارسيلو.

وأكدت عدة تقارير صحفية أن مبابي (22 عاما) لأرغب في البقاء عدة سنوات أخرى في باريس سان جيرمان، في ظل رفضه تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل، وأمنيته هي أن ينتقل إلى ريال مدريد، حيث يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في العالم.

أما هالاند (20 عاما)، الذي سبق له وأن بعث بعدة رسائل مبطنة لمسؤولي ريال مدريد، للإشارة إلى رغبته بارتداء قميص "الميرينجي"، فيرتبط بعقد مع دورتموند يمتد حتى العام 2023.

وكانت عدد من التقارير، أكدت وجود شرط جزائي في عقده مع دورتموند بقيمة 75 مليون يورو، لكن لا يمكن تفعيله قبل صيف 2022.

محمد صلاح

وعلى صعيد آخر، تحدث محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة ريال مدريد في دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

سيرجيو راموس 

وقال "صلاح" في حواره مع صحيفة ماركا الإسبانية عن واقعة سيرجو راموس: "ما حدث قد حدث، لا أفكر في ذلك الآن.. أفكر في الفريق، الجميع يفكر في فريقه، والجميع يريد الفوز.. هذا كل شيء". 

وأضاف: "أخذ الثأر مما حدث في نهائي كييف؟ دعنا نترك هذا الأمر، لدي رغبة خاصة في الفوز بالمباراة أمام ريال مدريد والتأهل لنصف النهائي، ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف، هذا أصبح من الماضي".

وأكمل: "ريال مدريد يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، إنهم يعرفون كيف تُلعب هذه المسابقة بشكل جيد للغاية، لقد فازوا بها مرات عديدة، وحققوا في السنوات العشر الماضية الفوز بأربعة ألقاب، إنه فريق جيد حقًّا في دوري الأبطال". 
الجريدة الرسمية