رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منطقة الشرقية تعلن الحداد 8 أيام بعد وفاة لاعب بلع لسانه

عبدالرحمن عاطف لاعب
عبدالرحمن عاطف لاعب شباب القنايات

تقدمت منطقة الشرقية لكرة القدم، بخالص العزاء والمواساة لأسرة اللاعب عبد الرحمن عاطف لاعب مركز شباب القنايات والذى وافته المنية أمس الاثنين، أثناء مباراة مركز شباب القنايات، ونادى الرواد بملعب نادى الرواد بالعاشر من رمضان بدورى القسم الرابع. 



بيان منطقة الشرقية 

أكدت منطقة الشرقية لكرة القدم في بيان رسمي: يعرب الفرع عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة كرة القدم بمحافظة الشرقية وكذلك أسرة كرة القدم فى مصر كلها.

وجود إسعاف 

أضاف البيان: "نحن إذ نعرب عن تعازينا بكل معانى الحزن والأسى على الفقيد الشاب ننوه إلى أن الفرع باعتباره الجهة الرسمية لتنظيم المسابقة لا يدخر جهدا فى التأكد من كل الضوابط الأمنية والطبية والتنظيمية التى لا يسمح بإقامة أى مباراة إلا بوجودها.

وبيقى أهمها توافر سيارة إسعاف مجهزة طبيا للتعامل مع أى ظرف صحى طارئ لأى من طرفى المباراة لاعبين وفنيين وإداريين وهو ما كان متوفرا بالفعل وتدخل بالفعل فريق الإسعاف الطبى المتواجد  لمحاولة إنقاذ اللاعب الفقيد، إلا أن إرادة الله كانت نفذت واسترد الله وديعته".

متابعة الموقف
أشار البيان: "الفرع تابع الموقف بكل جدية واهتمام منذ نقل المتوفى إلى المستشفى وحتى انتهاء إجراءات الدفن حيث نسق الفرع مع قيادات الجهات الأمنية بالعاشر من رمضان لسرعة إنهاء الاجراءات".

كلف الفرع أحد منتسبيه، الدكتور محمود حماد وهو فى نفس الوقت مدير النشاط الرياضى بنادى الرواد بمتابعة الموقف وإخطار الفرع بكل تطوراته أولا بأول.


وأضاف: كنا نتابع الموقف دقيقة بدقيقة لأنه ظرف إنسانى جلل لا يمكن للفرع أن يتخلى عن مسئولياته فى مثل هذه المواقف لأنه التزام أدبى وأخلاقى تجاه منظومة كرة القدم بمحافظة الشرقية.

حداد 8 أيام 

قررت لجنة القسم الرابع بالفرع إعلان الحداد لمدة ٨ أيام على وفاة الشاب اللاعب عبد الرحمن عاطف وإيقاف المسابقة طوال مدة الحداد وتشكيل وفد من الفرع لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد مع تقديم ما يمكن تقديمه من دعم مادى ومعنوى ورعاية أسرته فى ضوء ظروف الفرع المادية واللوائح الإدارية الحاكمة.

واختتم البيان: "خالص العزاء والمواساة لأسرة اللاعب عبد الرحمن عاطف، خالص العزاء والمواساة فى فقيد كرة القدم بمحافظة الشرقية، خالص العزاء والمواساة لأسرة كرة القدم، ولرئيس وأعضاء اللجنة الثلاثية لإدارة كرة القدم المصرية".

Advertisements
الجريدة الرسمية