رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب 2003 يمثل مصر في بطولة كأس العرب للشباب

منتخب مصر تحت 23
منتخب مصر تحت 23 سنة

وافقت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، على مشاركة منتخب الشباب مواليد 2003 فى بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين.



ويتولي محمود جابر مهمة المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، وسبق للفريق الدخول فى معسكر تدريبي مفتوح باستاد القاهرة الدولي الشهر الماضي، في بداية إستعدادات الفراعنة الصغار للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، المؤهلة لكأس العالم 2023 فى إندونيسيا.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم فى اجتماعها فى التاسع والعشرين من نوفمبر الماضي، تشكيل الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2003، الذي سيتم تجهيزه للمشاركة فى كأس العالم 2023 بإندونيسيا من: محمود جابر مديرا فنيا وكرم مرسى مدربا عاما وحمدى حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

موعد بطولة كأس العرب للشباب

ووافق الاتحاد العربي لكرة القدم على إسناد تنظيم ثلاثة من بطولاته للموسم الحالي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وهي على النحو التالي:

⁃ كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل.

⁃ كأس العرب للمنتخبات الوطنية للشباب تحت 20 سنة خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين.

⁃ كأس العرب للسيدات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد تقدم بطلب إلى الاتحاد العربي خلال الشهر الماضي مبديا استعداده لتنظيم البطولات الثلاثة.

قمة الدوري الممتاز


ومن جهة أخرى حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباراتي قمة الدوري الممتاز، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للموسم الحالي 2021 – 2022.

قرعة الدوري


وكانت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي حددت لقاء الفريقين فى الدور الأول من المسابقة في الجولة الرابعة، وكان مقررا أن تجري المباراة الأولى بين القطبين في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل موعد المباراة لدواعي أمنية.

موعد القمة الأولى 


وحدد اتحاد الكرة يوم 18 أبريل الجاري موعدا لإقامة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، أما مباراة الدور الثاني بين القطبين فتجري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة العاشر من مايو المقبل، موعدا لإقامتها، على أن تقام المباراتان بإستاد القاهرة الدولي.

Advertisements
الجريدة الرسمية