رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهتي توجو | صور

جانب من تدريبات المنتخب
جانب من تدريبات المنتخب الوطني استعدادا لتوجو

واصل المنتخب الوطني الأول تدريباته، اليوم الجمعة، على ملعب بتروسبورت، استعدادا لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل.



وجاء المران قويًا وحماسيًا، من جانب جميع اللاعبين، وبدي واضحاً رغبة كل لاعب فى لفت نظر الجهاز الفني، سعياً لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام توجو.

البدري يعلن أسماء 6 لاعبين من الزمالك لمعسكر مباراتي توجو

وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتحب الوطني الأول، مساء اليوم، أسماء لاعبي الزمالك المنضمين لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي توجو واختار البدري 6 لاعبين من الزمالك هم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.




ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانه الأخير بمعسكره المفتوح غدا السبت، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية الأحد، قبل الدخول فى معسكر مغلق ينطلق الإثنين المقبل، استعدادا للمباراة الأولي أمام توجو. 



ويملك المنتخب الوطني نقطتين فقط في رصيده بالمجموعة السابعة للتصفيات بعد تعادله فى الجولة الأولى أمام كينيا 1/1 بالقاهرة، قبل أن يتعادل فى الجولة الثانية أمام جزر القمر بدون أهداف على ملعب الأخير، وليس أمامه بديل عن الفوز فى مباراتي الذهاب والعودة لضمان التأهل لنهائيات أمم أفريقيا، لأن أى خسارة جديدة قد تطيح به خارج التصفيات المؤهلة للبطولة.    


Advertisements
الجريدة الرسمية