رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب النسائية يعقد مؤتمراً صحفياً .. اليوم

منتخب مصر للسيدات
منتخب مصر للسيدات
يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات بقيادة أحمد رمضان، مؤتمرا صحفيا، عقب خوض مباراة سيدات الفراعنة الودية الثانية، أمام المنتخب اللبنانى للانسات، اليوم السبت، الساعة ٢ ظهرا، على استاد اتحاد بتروسبورت في التجمع الخامس. 


وقرر الجهاز الفني فتح باب الدخول للصحفيين والمصورين الحاملين فقط للتصاريح الخاصة بالاتحاد االكرة القدم، فى الساعة 12 ظهرًا.
 
ويستعد منتخب فراعنة النسائية للمشاركة فى تصفيات امم افريقيا وكأس العالم المقبلة.

ويلتقي منتخب مصر للكرة النسائية بقيادة أحمد رمضان، مع نظيره اللبناني، اليوم السبت، فى المباراة الودية الثانية، علي ملعب استاد بتروسبورت .

وفاز منتخب مصر لكرة القدم النسائية دون 20 عاما على نظيره اللبناني، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة الودية الاولى، التي جرت علي استاد اتحاد الشرطة الرياضي.

وعلى صعيد آخر قال أحمد رمضان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 عاما: إن المنتخب الوطني يستعد لخوض المباراة الودية الثانية ضد نظيره اللبناني في الثانية من ظهر غد السبت، على ستاد بتروسبورت، بعدما نجح في تحقيق الفوز بالمباراة الأولى بهدفين مقابل هدف، مشيرًا إلى أن المنتخب اللبناني قوي للغاية، واستطاع تحقيق الفوز ببطولة غرب آسيا، في شهر فبراير الماضي، كما أن الفريق يلعب بنفس المجموعة من اللاعبات منذ نحو عامين، في حين أن المنتخب الوطني تجمع أفراده منذ شهر ونصف فقط.

وأضاف رمضان: من الناحية النفسية والجسمانية تدريب السيدات يختلف عن الرجال، لكن المباريات تعتمد على نفس المهارات والإمكانيات، بينما تحتاج البنت إلى معاملة مختلفة، لأن هناك تغييرات فسيولوجية تؤثر عليها، ويجب أن يكون المدرب على دراية بها.

وحول مدى تأثر لاعبات المنتخب بالتعليقات السلبية والمسيئة، قال المدير الفني للفريق: عندنا البنات تعليمهم كويس، وفي منهم بيلعب في إسبانيا والبرتغال وأمريكا، وابنتي تلعب في المنتخب، ونرد على السخرية والتنمر في الملعب، والبنت لا تختلف عن الولد في أي شيء، ولم نقدم بلاغات ضد التعليقات المسيئة، وسايبين المصريين المحترمين اللي بيحبوا بلدهم أمهاتهم وزوجتهم وبناتهم يردوا على الناس دي، مش هنرفع قضايا، وهنتمرن وهنمثل مصر في كأس العالم.
Advertisements
الجريدة الرسمية