رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الشباب يبحث عن مباراة ودية.. الأربعاء المقبل

الجهاز الفني لمنتخب
الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب

يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة ربيع ياسين، عن فريق من أندية القسمين الأول أو الثاني لمواجهته ودياً يوم الأربعاء المقبل، ضمن برنامج إعداد الفراعنة الصغار لبطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها بتونس خلال الفترة من 13 إلى 28 نوفمبر المقبلين.



ومن المقرر، أن يعلن الجهاز الفني غدا السبت عن إسم الفريق الذى سيواجهه منتخب الشباب فى ودية الأربعاء، والتى ستكون الوحيدة للفريق خلال الأسبوع الجاري.

ننفرد بنشر مواعيد مباريات منتخب الشباب فى بطولة شمال إفريقيا بتونس | مستند

واستأنف منتخب مصر للشباب، معسكره التدريبي المفتوح مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة بعد حصوله على راحة سلبية لمدة يومين عقب مباراة النصر الودية التي انتهت بالتعادل 3/3. 

وعدل المدير الفني برنامج إعداد الفريق، على خلفية قرار اتحاد شمال أفريقيا بتغيير موعد انطلاق تصفيات أمم أفريقيا ليوم 15 ديسمبر المقبل بتونس، وجاري الاتفاق على ترتيب مباريات ودية مع فرق من الدوري الممتاز خلال الساعات القادمة بالإضافة إلى محاولات لإجراء تجارب دولية ودية خارج مصر في الفترة بداية من منتصف الشهر الحالي استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا بموريتانيا.  

وطلب المدير الفني من وليد منظور طبيب المنتخب تقريرا عاجلا عن حالة المصابين وعلى رأسهم فارس مجاهد مدافع سموحة والذي يخضع لعلاج طبيعي منذ خمسة أسابيع إثر تعرضه لإصابة في مفصل الكتف للمرة الثانية.    
يذكر أن بطولة شمال أفريقيا ستنطلق منتصف الشهر المقبل بمشاركة المغرب والجزائر وليبيا ومصر، ويتأهل صاحب المركز الأول والوصيف فيها إلى أمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.

Advertisements
الجريدة الرسمية