رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الخماسي يزور مستشفى 57357 بعد التتويج بذهبية كأس العالم | صور

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

شهد مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال زيارة أبطال منتخب مصر للخماسي الحديث المتوج بذهبية بطولة كأس العالم مؤخرًا، وذلك لتقديم الدعم المعنوي للأطفال، ورسم البسمة على وجوههم، ومساندتهم في رحلة الشفاء من المرض.

 

وحضر من اللاعبين ياسر حفنى، إسلام حامد، أحمد الجندى، شريف ياسر، هايدى عادل، سلمى أيمن ، وأميرة قنديل.

 

وحضر الزيارة أيضا السيد كلاوس شيرمان رئيس الاتحاد الدولى للخماسى الحديث والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث، وأمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية ، وهاشم يس المدير التنفيذى للاتحاد المصري، واللواء محمد رشاد مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية لمنتخب مصر للخماسي الحديث، و محمد جاد العضو المنتدب للشركة المسوقة للاتحاد المصري. 

 

هذه الزيارة ضمن المبادرة التي أطلقها الاتحاد المصري للخماسي الحديث بالتعاون مع الشركة الراعية  تحت عنوان "أبطال تدعم أبطال" لدعم مرضى سرطان الأطفال، والتي تأتي في إطار دور المسؤولية المجتمعية لشركات القطاع الخاص تجاه المجتمع و أبناءه من كافة الفئات.

 

و تعد الزيارة هي الثانية للمنتخب الوطني للخماسي الحديث لمستشفى الأطفال 57357، حيث حرص لاعبو المنتخب على تقديم الدعم لتخفيف الآلام عن الأطفال، وكان ذلك فى إطار استعداد المنتخب الوطنى للاشتراك فى بطولة كأس العالم للخماسى الحديث.

 

من جانبه أعلن المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عن توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد ومستشفى 57357 بحضور وزير الشباب والرياضة، ويتضمن البروتوكول تخصيص الاتحاد المصري للخماسي الحديث جزء من إيراداته السنوية لدعم أطفال مستشفى 57357، في إطار دور المسؤولية المجتمعية لاتحاد الخماسي الحديث تجاه المؤسسات الوطنية، ولاقى هذا البروتوكول ترحيب دولي كبير من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، مشيدًا بدور الاتحاد المصري في ترسيخ دور المسؤولية المجتمعية للرياضة.

اليوم.. ختام منافسات الرجال في مونديال الخماسي الحديث بالقاهرة

وكان المنتخب الوطني للخماسي الحديث قد توج بذهبية وفضية منافسات الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم التي أقيمت بالتجمع الخامس، حيث حصد الثنائي إسلام حامد و هايدي عادل الميدالية الذهبية بعد تصدرهم منافسات الدور النهائي  بينما حصل الثنائي أحمد الجندي وسلمي أيمن على الميدالية الفضية وجاء في المركز الثالث الثنائي الكوري الجنوبي سانوو كيم وجينهوا جونج.

Advertisements
الجريدة الرسمية