رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منافس الأهلي.. يسيتش مدرب الإسماعيلي السابق مديرا فنيا للمريخ السوداني

ميودراج يسيتش
ميودراج يسيتش
أعلن نادي المريخ السوداني تعاقده رسميا مع المدرب الصربي ميودراج يسيتش لتولي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة خلفا للفرنسي ديديه جوميز.

والمفارقة في هذا الأمر أن ديديه جوميز وميودراج يسيتش توليا تدريب الإسماعيلي في الموسم الماضي.


ورحل ديديه جوميز عن تدريب المريخ السوداني، حيث تولى بشكل رسمي تدريب سيمبا التنزاني.

ويقع المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا مع حامل اللقب النادي الأهلي وفريق فيتا كلوب الكونغولي.

وسيبدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا بلقاء المريخ في القاهرة يوم 16 فبراير المقبل.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم عقب خوض مران الفريق المحدد له عصرًا على ملعب التتش بالجزيرة.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 20 نقطة بعد فوزه الأخير على فريق المقاولون بثلاثية مقابل هدفين فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام.

ونجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد حمدي فتحي والمالي أليو ديانج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ووقع الثنائي على عقود تجديدهما لمدة خمسة مواسم مقبلة، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات، عقب الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد.

وجاء تجديد عقد الثنائي بناءً على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير، نظرًا لأهميتهما وتواجدهما بشكل أساسي، ورغبته في الحفاظ على قوامه الرئيسي.

ويعد فتحي وديانج، من أهم عناصر المارد الأحمر في الوقت الحالي، وساهما بفضل إمكانياتهما في تحقيق الثلاثية التاريخية، بالفوز بألقاب الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، وتحقيق الصعود إلى نهائيات كأس العالم للأندية، بعد غياب 8 أعوام.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية