Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منافس الأهلي.. سيمبا التنزاني يقهر الهلال السوداني 1/4 وديا

رياضة سيمبا والهلال
سيمبا والهلال

محمد سيد

فاز فريق سيمبا التنزاني على الهلال السوداني، بنتيجة (4/1)، اليوم الأربعاء، على إستاد مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في افتتاح بطولة "سوبر كب سيمبا"، التي يشارك فيها أيضا مازيمبي الكونغولي.

وأحرز أهداف سيمبا، كل من الزامبي راللي بواليا وبيرفيكت تشيكويندي في الدقيقتين (39 و72)، وبيرنارد موريسون هدفين في الدقيقتين (87 و90)، بينما أحرز هدف الهلال سليم برشاوي في الدقيقة (35).

وجرت كل تبديلات الهلال في الشوط الثاني ما عدا عبد الرؤوف الذي خرج مصابا بشد عضلي، ودخل مكانه الزيمبابوي لاست جيسي في الدقيقة (35).

وظهر الهلال متماسكا باستثناء آخر (20) دقيقة، حيث استقبلت شباكه خلالهم 3 أهداف، علما بأن الفريق سيواجه مازيمبي يوم الجمعة بالبطولة الودية.

يذكر أن سيمبا يقع في المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة الأهلي حامل اللقب وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

بينما يقع الهلال السوداني في المجموعة الثانية برفقة صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي وشباب بلوزداد الجزائري.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى مسحة طبية صباح اليوم الأربعاء استعدادا لرحلة قطر المنتظرة بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض مباراة بيراميدز أمس.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ  الجمعة حيث يستهل الفريق مشواره بالبطولة أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements