Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منافس الأهلي بكأس العالم للأندية.. الدحيل يتعادل مع قطر 1/1 في الدوري

رياضة الدحيل القطري
الدحيل القطري

محمد سيد

انتهت مباراة الدحيل أمام قطر بالتعادل الإيجابي 1/1، مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد سحيم بن حمد، في إطار مباريات الجولة 15 من الدوري القطري.

سجل المهدي برحمة هدف قطر من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأحرز إدميلسون هدف الدحيل في الدقيقة 51.

وارتفع رصيد الدحيل إلى 28 نقطة في الوصافة، فيما ارتفع رصيد قطر إلى 24 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وتبادل الفريقان، السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول، الذي نجح خلاله قطر في تسجيل هدف مبكر والحفاظ عليه طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سيطر الدحيل على مجريات الأمور وسجل هدف التعادل في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني، لكنه فشل في تحقيق الفوز.

يذكر أن الدحيل سيواجه الأهلي المصري في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية خلال القرعة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وفي مباريات أخرى اليوم، تعادل فريقا أم صلال والعربي سلبيا، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن مباريات الأسبوع الـ15 من بطولة دوري نجوم قطر.

وبهذه النتيجة رفع أم صلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع وارتقى العربي إلى 20 نقطة في المركز السابع.

وجاءت المباراة جيدة المستوى من جانب لاعبي الفريقين وكان العربي الأفضل في معظم فترات اللقاء وأهدر بعض الفرص الثمينة له في اللقاء، والتي لو سجل منها لحقق الانتصار.

وشهدت المباراة طرد لاعب العربي إبراهيم ناصر في الدقيقة 37 بصورة مباشرة، بعد أن قام بجذب أحمد حمودان مهاجم أم صلال من القميص وهو منفرد أمام منطقة الجزاء.

ولعب العربي بقية المباراة بـ10 لاعبين، ورغم ذلك نجح في الخروج بنقطة التعادل.

فاز الريان على الوكرة، بنتيجة (3/0)، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في إطار مباريات الجولة 15 من الدوري القطري.

أحرز أهداف الريان، كل من فرانك كوم ويوهان بولي وشجاع خليل زادة، في الدقائق (45 و63 و95).

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر الريان على الكثير من فتراتها، ونجح في تسجيل هدف مع نهاية الشوط الأول وحافظ عليه في بقية فترات اللقاء.

وحاول الوكرة مجاراة منافسه، ولكن فشل في تسجيل التعادل على الرغم من محاولاته المستمرة في بداية الشوط الثاني، وهي المحاولات التي باءت بالفشل.

ثم حسم الريان أموره بالهدف الثاني الذي أحرزه، وأضاف عليه الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وارتفع رصيد الريان إلى 25 نقطة صعد بهم للمركز الثالث مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 14 نقطة ظل بهم في الترتيب العاشر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements