رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منافس الأهلي.. الوداد يطلب التعاقد مع البحراوي "هداف الدوري المغربي"

إبراهيم البحراوي
إبراهيم البحراوي هداف الدوري المغربي
كشف أمين نوارة، رئيس نادي سريع وادي زم لكرة القدم الغربي، أن فريقه توصل بعرض رسمي من الوداد الرياضي من أجل استفادة الأخير من خدمات هداف الدوري الاحترافي، إبراهيم البحراوي، بداية من الموسم الكروي المقبل.


وقال رئيس السريع في تصريح لـ موقع"هسبورت" المغربي: "توصلنا بعرض رسمي من رئيس الوداد، سعيد الناصيري، الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع البحراوي، لكننا لم نفصل في الأمور المالية بشكل نهائي حتى الآن".

وأضاف المتحدث نفسه: "إلى جانب عرض الوداد توصلنا بعروض أخرى من عدة فرق تطلب اللاعب، غير أننا لم نحسم في الموضوع بعد.. البحراوي يوجد خلال هذه الفترة في معسكر إعدادي مع المنتخب المحلي، وننتظر عودته لنُناقش معه جميع العروض، ونأخذ رأيه في الفريق الذي سيرغب في التوقيع معه".

وتابع نوارة : "سنجتمع بأعضاء المكتب المسير واللاعب البحراوي لدراسة جميع العروض التي توصلنا بها، ونُقرر بعد ذلك، والقرار النهائي سيتم اتخاذه حسب قيمة العرض ورغبة اللاعب".

وتربع إبراهيم البحراوي، مهاجم سريع وادي زم، على صدارة هدافي الدوري الاحترافي المغربي هذا الموسم، برصيد 16 هدفا، ما دفع العديد من الأندية للتعبير عن رغبتها في الاستفادة من خدماته.
Advertisements
الجريدة الرسمية