رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص تألق محمد صلاح في فوز ليفربول على وست هام | فيديو

فيتو
لا يزال النجم العالي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول يصنع التاريخ مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي اليوم في الدوري الإنجليزي كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلا في شباك وست هام يونايتد بالدوري برصيد 9 أهداف، بعدما سجل اليوم هدفين رائعين.



وقاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني فريقه ليفربول الإنجليزي، لفوز ثمين على وست هام بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد لندن الأولمبي ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


دفاع وست هام
اعتمد فريق وست هام على التأمين الدفاعي مع الدقائق الأولى يقابله ضغط واستحواذ في منتصف الملعب من جانب ليفربول ولكن دون فاعلية هجومية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
تألق محمد صلاح
وفي الشوط الثاني اختلف أداء ليفربول نتيجة تألق محمد صلاح، الذي أحرز الهدف الأول بالدقيقة 57 من تسديدة رائعة بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليسددها في شباك حارس وست هام.

وفي الدقيقة 68، أحرز محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريقه في شباك وست هام يونايتد، من هجمة مرتدة رائعة من 3 لمسات للاعبي ليفربول بعد استخلاص الكرة ليمررها أرنولد إلى شاكيري الذي لعب تمريرة بينية لصلاح، لينفرد بالمرمى ويودعها الفرعون المصري في الشباك.

ثلاثية ليفربول
وفي الدقيقة 84، تألق البرازيلي فيرمينيو في اختراق دفاعات وست هام ليمررها إلى أوريجي الذي أحرز الهدف الثالث لليفربول.

ورفض لاعبو وست هام الاستسلام وأحرزوا هدفا شرفيا عن طريق داوسون بالدقيق 87، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثية.

شهدت المباراة غياب السنغالي ساديو ماني بسبب معاناته من إصابة عضلية خفيفة.

لعب ليفربول بتشكيل مكون من: أليسون، ألسكندر أرنولد، فيليبس، جوردان هندرسون، أندي روبيرتسون، جيمي فينالدوم، جيمس ميلنر، تياجو، شاكيري، محمد صلاح، ديفوك أورويجي.

وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير.

ورفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فيما يحتال وست هام الترتيب الخامس بـ35 نقطة.

وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة العشرين الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية