رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مكانش ليه دور.. فييرا يكشف سر رفض النجم الساحلي التعاقد مع الحضري بسببه | فيديو

عصام الحضري وجورفان
عصام الحضري وجورفان فييرا
قال جورفان فييرا المدير الفني لنادي الزمالك السابق والنجم الساحلي التونسي الحالي، إن عصام الحضري كان لاعبًا معه في الإسماعيلي، وهو صديق له، وعندما تعاقد مع النجم فإن مسؤولي إدارة النادي تحدثوا معه وقالوا له تحدثنا مع الحضري ونريده أن يكون في الجهاز الفني.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون"، تقديم الإعلامي سيف زاهر المذاع على فضائية "أون تايم": إن إدارة ناديه كان لها حرية التعاقد مع عصام الحضري لتدريب حراس مرمى الفريق، دون المساس بالمدرب المتواجد في جهازه.

وتابع: "قلت لهم بالتأكيد موافق ولكن جهازي يوجد به مدرب للحراس، ولأنه كان حارسًا مميزا، وتحدثت معه تليفونيًا وقلت له إنني أرحب بتواجدك ولكن أنا لدي مدرب حراس بالفعل".

وأكد أنه تحدث مع الحضري هاتفيًا بعد إبلاغه بالأمر من جانب إدارة النجم، لافتًا إلى أنه أبلغ الحضري بتواجده كمدرب إضافي في الجهاز.

وأردف: "أبلغت الحضري وإدارة النادي أنني لن أتخلى عن مدرب الحراس الذي يتواجد معي، وإذا أرادوا إتمام التعاقد فإنه سيكون إضافيًا دون المساس بالمدرب المتواجد بالفعل".



يذكر أن عصام الحضري، نجم نادي الأهلي والزمالك، ومنتخب مصر الأسبق، أكد أنه تولى رئاسة نادي ليوا إف سي الإماراتي.

وكشف أن الأمر عُرض عليه وهناك مجموعة من المستثمرين مكونة من 3 شركاء بالإضافة لعصام الحضرى كرئيس للنادي ومسئول عن إدارة النادي بالإمارات.

وأشار إلى أن نادي "ليوا إف سي" الإماراتي، أحد أندية دوري القسم الثاني بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع الحضري: لست شريكا أو مالكا لنادي "ليوا إف سي"، وإنما أتولى رئاسته من الناحية الإدارية فقط، وأقوم بمباشرة عملي مع النادي الإماراتي عن طريق الهاتف وخلال وجودي في مصر، دون الإقامة في الإمارات ومهمتي تتلخص في إدارة شؤون الفريق، وتوفير اللاعبين الذين يحتاجهم الجهاز الفني، وكذلك تنسيق إقامة المعسكرات، ومتابعة متطلبات الجهاز الفني، وأسافر فقط مرة كل شهرين.

وعلى صعيد آخر، رد عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، وناديي الأهلي والزمالك الأسبق، على تصريحات محمد عبدالمنصف حارس مرمى وادي دجلة، حول إمكانية كسره لرقم الحضري، خاصة وأنه يتبقى له 34 مباراة في الدوري المصري لمعادلة رقم حارس المنتخب المعتزل، وذلك عقب تعادل وادي دجلة السلبي يوم الجمعة الماضي، أمام النادي الأهلي، على ملعب «الأهلي والسلام»، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز.

وأعاد الحضري نشر تصريحات عبدالمنصف بعد نهاية اللقاء، عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام معلقاً عليها بـ "إيموجي وجه ضاحك".

Advertisements
الجريدة الرسمية