Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مكافأة إجادة لـ"أهلي 2006" بعد التعادل مع الإسماعيلي في دوري الجمهورية

رياضة الاهلي والاسماعيلي مواليد 2006
مباراة أهلي 2006 والإسماعيلي

محمود درويش

أكد أسامة زكي المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الإسماعيلي، وكان يستحق الفوز لولا غياب التوفيق.

وأوضح زكي أن الفريق استحوذ على الكرة بشكل كبير طوال المباراة، وكان قريبًا للغاية من تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن اللاعبين أهدروا عددًا من الفرص المحققة، ولولا غياب التوفيق لخرجت المباراة بنتيجة أخرى غير التعادل.

وأكد مدرب «أهلي ٢٠٠٦» في تصريحات لموقع النادي الاهلي أنه تولى المهمة في توقيت صعب من الموسم وقبل مباراة مهمة خارج الأرض أمام فريق كبير بحجم الإسماعيلي، ولكن ساعده على ذلك معرفته السابقة باللاعبين والتزامهم بتنفيذ تعليماته. 




وعبَّر زكي عن سعادته بإشادة خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، ومايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، بمستوى اللاعبين، والتأكيد لهم أنهم لعبوا مباراة كبيرة، مؤكدًا أن بيبو قرر صرف مكافآت إجادة لهم رغم التعادل في المباراة، متمنيًا أن يعود الفريق لتحقيق الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة.




وتعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ مع مضيفه الإسماعيلي سلبيًّا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بالإسماعيلية، ضمن الجولة الـ ١١ والرابعة من الدور الثاني للمجموعة الأولى من بطولة الجمهورية.

دخل الأهلي المباراة بقيادة مدير فني جديد هو أسامة زكي، الذي تولى قيادة الفريق بدلًا من سيد غريب، الذي تولى بدوره مهمة المدير الفني لفريق مواليد ٢٠٠١. 

وبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فتحي مصطفى.
 
الدفاع: حسام عادل - علي الدين علاء - أمير علاء - محمد طارق.
الوسط: يوسف محمود - إبراهيم عادل - عبد الرحمن النحاس - عمار وليد - هشام مصطفى.
الهجوم: يوسف السيد.

وشارك عمر زكريا بدلًا من عبد الرحمن النحاس، ومازن أحمد بدلًا من يوسف محمود، وعبد الرحمن هشام بدلًا من يوسف السيد، ومحمد أحمد سعد بدلًا من عمار وليد ومصطفى أشرف بدلًا من هشام مصطفى. 




بهذه النتيجة رفع فريق ٢٠٠٦ بالأهلي رصيده إلى ٢٥ نقطة من الفوز في ٨ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على كل من الإنتاج الحربي ٢- صفر، وسموحة ١- صفر، والإسماعيلي ٤-٢، والبنك الأهلي ٢-١، والمقاولون العرب ٢-١، ووادي دجلة ١- صفر، والإنتاج الحربي ٣-١، وسموحة ٢-١، وتعادل مع الإسماعيلي سلبيًّا، بينما لم يلعب ضمن الجولتين الثانية والتاسعة، مسجلًا ١٧ هدفًا مقابل ستة أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا وأحمد صديق مدربًا عامًّا ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى وعلاء مأمون طبيب الفريق وعمار فتحي الإداري وأحمد ممدوح المدلك.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements