رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفيد فوزي: أخطأت في عدم إجراء حوار صحفي مع الخطيب

مفيد فوزي والخطيب
مفيد فوزي والخطيب
Advertisements
أكد الإعلامي مفيد فوزي أنه أخطأ في عدم إجراء حوار صحفي مع محمود الخطيب نجم النادي الأهلي الأسبق والرئيس الحالي للنادي، طوال مسيرته الصحفية والإعلامية.


وقال مفيد فوزي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" خلال حواره مع الإعلامي إسلام صادق: "أجريت العديد من الحوارات الصحفية والإعلامية مع نجوم الكرة المصرية في مختلف الأجيال مثل صالح سليم نجم النادي الأهلي الأسبق وفاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق، وغيرهما، لكن لم أجرِ حوارًا مع محمود الخطيب، وهو خطأ كبير أعترف به".

وتابع: كان "بيبو" لاعبًا فذًّا لن يتكرر، وما زال حتى الآن نموذجًا رائعًا وقدوة للاعبي القلعة الحمراء ومعشوقًا للجماهير.

الخطيب يستقبل بعثة الترجي
وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على استقبال بعثة فريق الترجي التونسي فور وصولها مطار القاهرة الدولي مساء أمس استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب السلام.

وصول بعثة الترجي التونسي مطار القاهرة
واستقبل محمود الخطيب بعثة نادي الترجي التونسي الذي يترأسها حمدي المؤدب رئيس النادي التونسي الذي حرص على استقبال الخطيب في مطار قرطاج الدولي قبل خوض مباراة الذهاب التي حسمها الشياطين بهدف نظيف سجله محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر.

موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي التونسي
ومن ناحية أخرى يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد السبت على إستاد الأهلي we السلام.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الثامنة اليوم الجمعة، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة.

الخطيب يحذر مسئولي لجنة التعاقدات
ووجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحذيرًا لمسئولي لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بعدم التفاوض مع أى لاعب داخل صفوف نادي الزمالك.

وجاء تحذير محمود الخطيب لمسئولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بعدما علم أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي التعاقد مع أحد لاعبي نادي الزمالك، وهو ما يرفضه بيبو خلال الفترة الحالية نظرًا لرغبته في عدم استغلال ظروف المرحلة الانتقالية التي تمر بها القلعة البيضاء على مستوى مجلس الإدارة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية