رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفارقة غريبة.. الزمالك والأهلي يفوزان على سموحة والاتحاد بـ6 أهداف وبلا ركنيات

مباراة الأهلي والاتحاد
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
شهدت مباراتا الزمالك أمام سموحة والأهلي أمام الاتحاد السكندري مفارقة غريبة لقطبي الكرة المصرية، حيث لم يحتسب لأي فريق أي ضربة ركنية طوال المباراتين رغم تحقيق الفوز في المباراتين وإحراز 6 أهداف بواقع هدفين للزمالك وأربعة أهداف للأهلي.


وفاز الزمالك على سموحة بهدفين نظيفين وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف نظيفة في مباراتي الجولة الثالثة المؤجلتين من بطولة الدوري نظرا لتأجيل مباراة القمة والتي كان مقررا إقامتها مساء اليوم.

ففي مباراة الزمالك وسموحة حصل فريق سموحة على 6 ركنيات على مدار شوطي المباراة ولم يحصل الزمالك على أي ركنية، وفي مباراة الأهلي والاتحاد السكندري حصل فريق الاتحاد على 3 ركنيات على مدار شوطي المباراة ولم يحصل الأهلي على أي ركنية.

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة حصول الزمالك على بطاقة صفراء للاعب أحمد فتوح وبطاقة صفراء مماثلة للاعب سموحة محمد محسن بينما شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري حصول الفريق الأحمر على بطاقتين للثنائي على معلول ومحمد هاني مقابل بطاقة واحدة للاعب كريم يحيي من الاتحاد السكندري.


اظهار أخبار متعلقة



وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مهماً على سموحة السكندري، بهدفين مقابل لا شيء، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل على استاد الجيش ببرج العرب، وهو اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم أشرف بن شرقي بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة الثامنة من من ضربة جزاء، ثم عزز أحمد أبو الفتوح تقدم الأبيض بهدف ثاني في الدقيقة 32 من المباراة.


اظهار أخبار متعلقة



وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل على استاد الأهلي we السلام، والمؤجل بينهما من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا فى الدقيقة 16، ثم عزز حسين الشحات تقدم الأحمر بهدف ثان فى الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني، قبل أن يوسع محمد شريف الفريق لصالح الأهلي بالهدف الثالث فى الدقيقة 60، واختتم أكرم توفيق رباعية الأهلي بهدف جماعي فى الدقيقة 85.
Advertisements
الجريدة الرسمية