Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. هل تكون مباراة المقاصة هي الأخيرة لمصطفى محمد مع الزمالك؟.. اعرف التفاصيل

رياضة مصطفى محمد
مصطفي محمد مهاجم الزمالك

محمد الجبالي


علمت " فيتو " من مصادر داخل الزمالك أن اللاعب مصطفي محمد مهاجم الفريق ربما تكون مشاركته مع الفريق في لقاء المقاصة المقبل في الدوري والمقرر إقامتها يوم الخميس الأخيرة له مع الزمالك وذلك بعد اقتراب رحيل اللاعب الى الدوري التركي .

وأكدت مصادر مطلعة لـ فيتو أن المفاوضات مع نادي جالطة سراي التركي تجددت خلال الأيام الماضية من أجل استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل 2.5 مليون دولار يحصل عليها الزمالك وذلك بعد فشل انتقال اللاعب الى سانت إتيان الفرنسي .

وجاء قرار البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق بالموافقة على رحيل اللاعب بعد إيقافه 4 مباريات في إفريقيا واحتمالات الغاء أولمبياد طوكيو بالإضافة الى إمكانية التعاقد مع مهاجم سوبر جديد خلال الساعات القليلة المقبلة .

وشددت المصادر على أن اللاعب مازال يصر على الاحتراف الخارجي وتأتي هذه الرغبة مع رغبة مسئولي الزمالك في انعاش خزينة النادي خلال هذه الفترة لحل الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك خلال هذه الفترة والتي من الممكن أن تتسبب في حل الكثير من المشاكل المتعلقة بمستحقات لاعبي فريق الكرة الأول .

كما أشارت المصادر الى أن فريق جالطة سراي التركي مازال متواصل مع مسئولي الزمالك خلال الفترة الأخيرة رغم الإعلان عن إغلاق ملف احتراف اللاعب خارجيا بعد أزمة النادي مع مسئولي سانت إتيان الفرنسي وأن مسئولي الزمالك رفضوا فكرة بيع اللاعب إلا بمبلغ كبير وهناك مفاوضات أخيرة على زيادة قيمة الإعارة الى 3 مليون دولار مع عدد من الشروط الأخرى المتعلقة بإمكانية أي طرف إنهاء مدة الإعارة في نهاية الفترة خاصة وان النادي التركي يرغب في شراء اللاعب بعد الإعارة .






على جانب أخر خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأحد تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على إستاد عبد اللطيف أبو رجلية.
وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه لهم التحية على الأداء الذي قدمه الفريق أمام أسوان رغم التعادل، وأوضح المدير الفني أنه سعيد بالروح القتالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز، والتي ظهرت خلال المباراة.
وأكد باتشيكو للاعبين خلال الجلسة أن المرحلة القادمة تحتاج إلى التركيز، والقتال من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات للتتويج بالألقاب.
ومن جانبه أشاد عبدالحليم علي مدير الكرة بالروح العالية بين اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق يضم أفضل اللاعبين في مصر، والجميع يثق في إمكانياتهم، وقدراتهم لتحقيق الهدف الذي يسعى له النادي وهو المنافسة بقوة على درع الدوري.
وقال عبدالحليم علي خلال حديثه مع اللاعبين إن مباراة أسوان صفحة وانطوت وعليهم التركيز في المباريات القادمة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة المنافسة على اللقب.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة أمس أمام أسوان تدريبات خفيفة لتفادي الإجهاد، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف جايمي باتشيكو.

ويستعد الفريق لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements