رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. مسعد عوض يطلب الرحيل عن الأهلى فى يناير

 مسعد عوض حارس الاهلي
مسعد عوض حارس الاهلي

فجر مسعد عوض، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بطلب الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل رغبته في المشاركة بالمباريات، وهو الأمر الذي يتعذر بسبب سيطرة شريف إكرامى على التشكيلة الأساسية في ظل ترقب الثنائى محمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم للحصول على فرصتهم.


وكشفت مصادر داخل الفريق أن مسعد عوض تحدث مع طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق عن رغبته في الرحيل خلال يناير المقبل على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز في حال انطلاق الموسم الجديد بسبب الرغبة في المحافظة على لياقته الفنية والبدنية التي يرى اللاعب أنها تتأثر بالسلب في حال استمرار إبعاده عن الظهور بالمواجهات القوية.

جدير بالذكر أن مسعد عوض لم يتلق حتى الآن أي عروض محلية للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل على أن ينتظر اللاعب انطلاق الدوري وقدوم سوق الانتقالات في يناير من أجل الرحيل على سبيل الإعارة.

يذكر أن الأهلي نجح في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية مؤخرًا من الإسماعيلى إلا أن اللاعب بدأ في المطالبة بالرحيل على سبيل الإعارة في يناير القادم .
Advertisements
الجريدة الرسمية