رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. عضو مجلس سابق يعرض نفسه لتولي المدير التنفيذي بالزمالك

مصطفى عبد الخالق
مصطفى عبد الخالق
في مفاجأة جديدة داخل أروقة نادي الزمالك كشفت مصادر مطلعة بأن الدكتور مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة النادي السابق عرض نفسه على اللجنة المؤقتة لتولي مهمة المدير التنفيذي للنادي خلال الفترة المقبلة.


وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الدكتور مصطفى عبد الخالق التقى خلال الأيام الماضية أكثر من مرة باللجنة المؤقتة التي يرأسها المستشار أحمد بكري وعرض خدماته على النادي في أي موقع وخاصة المدير التنفيذي لما يملكه من خبرات طويلة داخل النادي.

وشددت المصادر أن اللجنة أكدت للدكتور مصطفى بأنها تقدر جهودة وخبراته طوال الفترة التي كان فيها عضوا بمجلس الإدارة وتريد الاستفادة منه في ملف الإنشاءات داخل النادي وذلك لكونه متخصص وخبير في هذا المجال.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان يجيب فيه الدكتور مصطفى عبد الخالق على كل ما يسأله عن سبب ذهابه للجلوس مع اللجنة أكثر من مرة بأنه طلب من اللجنة إنهاء أزمة عضويته الموقوفة من رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور ويريد تجديد اشتراك العضوية.

اظهار أخبار متعلقة



وكان الدكتور مصطفى عبد الخالق في مجلس مرتضى منصور في الولاية الأولى عام 2014 وقدم استقالته اعتراضا على حادثة الدفاع الجوي.

وكانت ترشيحات كثيرة في مقدمتها من لجنة الحكماء بقيادة الدكتور كمال درويش ذهبت إلى الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس النادي السابق بخصوص تولي منصب مستشار تنفيذي للجنة المؤقتة لضبط الأداء الإداري والمالي داخل الزمالك خلال هذه الفترة لما له من خبرات طويلة وشخصية قوية ودراية بكافة تفاصيل الأمور الداخلية بالنادي .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على زيارة نادي الزمالك مساء أمس وذلك للاجتماع بأعضاء اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري.

ويتناول الاجتماع الأمور الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعد تولي اللجنة المؤقتة شئون النادي.
وأكد المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي أن زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر القلعة البيضاء كانت إيجابية من أجل مساندة اللجنة في عملها خلال الفترة المقبلة.

وقال بكري إن الجلسة كانت من أجل متابعة الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وتسهيل عملية اللجنة في إدارة شئون النادي لتحقيق الاستقرار في القلعة البيضاء.

وأشار بكري إلى أن اللجنة تواصل عملها بشكل مستمر من أجل تحقيق الاستقرار في المرحلة المقبلة للنادي.

اظهار أخبار متعلقة



وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية