Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. عرض كهربا على ناديين سعوديين تمهيدا لرحيله عن الأهلي

رياضة محمود كهربا لاعب الاهلي 1
كهربا

محمود درويش

أكد الإعلامي محمد فاروق، نجم الأهلي السابق ومقدم برنامج "البريمو" عبر قناة "Ten"، أن أحمد يحيى وكيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بدأ تسويق اللاعب خارجيًا تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري عقب أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.
 
النصر السعودي واتحاد جدة 
وقال "فاروق": إن يحيى عرض خدمات اللاعب الفنية على نادي النصر السعودي واتحاد جدة فريقه السابق من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل من النادي الأهلي سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي تمهيدًا لعرض الأمر على مجلس إدارة النادي الأهلي.

كهربا يؤازر الأهلي من المدرجات
وكان محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على مؤازرة الأهلي داخل مقصورة ملعب القاهرة الدولي، أمام فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال أفريقيا والتي إنتهت بالتعادل الايجابي 2-2.




غياب كهربا
وغاب كهربا عن المباراة، بسبب قرار إيقافه لمدة شهر من النادي الأهلي بناءً على طلب من بيتسو موسيماني، وتغريمه 200 ألف جنيه بسبب أزماته.

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن التشكيلة المثالية لمباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التشكيلة تواجد ثنائي الأهلي محمد هاني ومحمد مجدي أفشة ضمن أفضل 11 لاعبا في الأسبوع فيما جاء محمد بن مصطفى لاعب نادي الترجي التونسي والذي سجل هدفين في شباك الزمالك ضمن القائمة.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة
وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن تواجد أربعة لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهم كالتالي:

1- محمد مجدى أفشة.. الأهلي.
2- أيوب الكعبي..  الوداد المغربي.
3- محمد بن رمضان.. الترجي التونسي.
4- سيمون أموسولا.. حارس مرمى فيتا كلوب الكونغولي.

مجموعة الأهلي
وتعادل نادي المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

ترتيب المجموعة
يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي فيتا كلوب ثانيًا برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي ثالثًا برصيد 4 نقاط، والمريخ السوداني رابعًا بنقطة واحدة.

الأهلي أمام الإسماعيلي
ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements