رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. عدلي القيعي: رمضان صبحي كنا نؤهله ليكون رئيس النادي الأهلي | فيديو

فيتو
قال المهندس عدلي القيعي: إن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز أخطأ القبلة برحيله عن النادي الأهلي بهذا الشكل، لافتًا إلى أن رمضان تناسى أن أول ظهور إعلامي له كان مع الكابتن محمود الخطيب وكان عمره 10 سنوات.


وتابع خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "رمضان صبحي وهو صغير كانت العين عليه وكان بيتربى علشان يتقدم أنه أحد رموز النادي الأهلي ومش بعيد أنه كان سيصبح رئيس النادي لو فضل على نهج رئيس النادي محمود الخطيب اللى لازم الناس كلها تتعلم منه وتتعلم من حسن حمدي وصالح سليم".



ولفت إلى أن الأهلي كان مصرًا على شراء رمضان صبحي نهائيًا من هيدرسفيلد لكن اللاعب كان مراوغًا وحدد قبلته منذ البداية في الرحيل عن النادي الأهلي واللعب لبيراميدز من أجل المال، معقبًا: "أين هو الطموح؟.. تحقيق الطموح والبطولات والإنجازات والتاريخ في الأهلي". 

وترددت أنباء عن رحيل رمضان صبحى من نادى بيراميدز لنادى الزمالك، واستبداله بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض ودفع 20 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد مسئولو نادى بيراميدز أن كل ما يتردد عن رحيل رمضان صبحى لنادى الزمالك واستبداله بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض كلام خيالى ليس له أي أساس من الصحة.

وكشف مصدر بنادى بيراميدز، أن رمضان صبحى هو مشروع نادى بيراميدز وليس مجرد لعب فى صفوف فريقه الكُروى، وأى كلام عن بيعه أو استبداله فى الوقت الحالى من وحى كاتبه فقط لأن صبحى موهبة كبيرة لا تتكرر فى الملاعب كثيرًا.

وأضاف المصدر: "مصطفى محمد مهاجم جيد بالطبع، ولكن إذا فكرنا فى استبدال صبحى يكون مكان الأرجنتينى ميسى أو البرتغالى رونالدو فقط".

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رفضت حسم الصفقة في فترة الانتقالات المقبلة، وطالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق حتى نهاية الموسم، ووقتها يتم دراسة العرض بشكل مناسب وتحديد موقف اللاعب".

يذكر أن مصطفى محمد  تلقى العديد من العروض مؤخرًا، أبرزها من فناربخشة التركي، للرحيل مقابل خمسة ملايين يورو للنادى، و300 ألف يورو راتب سنوي له، إلا أنه رفض العرض لحاجة الأبيض لخدماته.

وعاقبت لجنة المسابقات باتحاد الكرة رمضان صبحى لاعب بيراميدز بالإيقاف مباراة واحدة بعد طرده عقب نهاية مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندرى والتي انتهت بنتيجة 2-1 بسبب تجاوزه مع الحكم محمد صباحى.
Advertisements
الجريدة الرسمية