رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة .. ساسي لم يحصل على مستحقاته من الزمالك ومهلة أسبوع قبل رحيله

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك



فجر مصدر مسئول بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد في تصريحات خاصة لـ فيتو أن المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك لم يحصل على مستحقاته المتأخرة كما كان يتردد من قبل .


وكشف المصدر أن اللجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري أمامها مهلة لمدة أسبوع لكي تسدد مستحقات اللاعب قبل الرحيل والتوقيع لأي ناد أخر دون الرجوع للنادي خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل ويرغب النادي في تجديد عقد اللاعب من الآن ولكن بعد حصولة على مستحقاته المتأخرة .

وشددت المصادر على أن موقف جميع اللاعبين الأخرين بفريق الكرة مطمئن الى حد كبير بخصوص المستحقات المالية المتأخرة ولم يتبق سوى اللاعب التونسي فرجاني ساسي حيث فوجئت اللجنة بأن اللاعب له مستحقات مالية كبيرة ولم يحصل عليها طوال الفترة الماضية على عكس ما كان يتردد بأن اللاعب حصل على كافة مستحقاته .

اظهار أخبار متعلقة



كما أوضحت المصادر بأنه تم تكليف لجنة الكرة برئاسة الكابتن أيمن يونس من أجل الجلوس مع اللاعب ووعده بصرف مستحقاته خلال أيام قليلة بعد قيام اللجنة المؤقتة بانعاش خزينة النادي بالمستحقات المتأخرة للنادي في الخارج سواء من الشركة الراعية أو من ايجار المحلات الموجودة بسور النادي .
وينتهي عقد اللاعب فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي أخر في شهر يناير المقبل في ظل وصول أكثر من عرض خارجي للاعب خلال الفترة الأخيرة .

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

اظهار أخبار متعلقة



وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية