رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة جديدة في أزمة "يافطة نادي القرن" بين الزمالك والأهلي.. اعرف التفاصيل

يافطة نادي القرن
يافطة نادي القرن
كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن إخطار النيابة الذي وصل النادي بخصوص أسماء وعناوين أعضاء مجلس الإدارة السابقين وصل النادي يوم الأربعاء الماضي وتم إرسال المطلوب يوم الخميس.


وأوضح المصدر أن الأخطار لم يكن بسبب التحقيقات الخاصة بالمخالفات المالية والإدارية للجنة الشباب والرياضة ولكن هو بسبب محضر حرره النادي الأهلي بخصوص يافطة نادي القرن.

وشدد المصدر على أن اللجنة الثلاثية بالنادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز وافقت على إرسال ما هو مطلوب للنيابة وفقا للبيانات الموجودة في أوراق الترشيح بالانتخابات الماضية لأعضاء مجلس الإدارة السابقين.

وبخصوص وجود قرار من مجلس الإدارة السابق على يافطة نادي القرن التي تم تركيبها بأسوار النادي أوضح المصدر أن اللجنة الثلاثية لم تجد سوى قرار يفيد بصرف 30 ألف جنيه من أجل الاحتفالات الخاصة بنادي القرن وهذا القرار الذي اتخذه المجلس السابق والموجود في محاضر الجلسات لم يذكر من قريب أو بعيد موضوع يافطة نادي القرن.

وأشار المصدر إلى أن الإجراء الذي اتخذته النيابة بمطالبة الزمالك بقرار مجلس الإدارة أو بأسماء وعناوين أعضاء المجلس السابقين هو إجراء تقليدي بحكم أن هناك محضر في قسم العجوزة بهذا الخصوص ومؤكدا على أن النادي الأهلي قام بالفعل برفع دعوى قضائية ولذلك من المحتمل أن يتم حفظ هذا المحضر أو ضمه للقضية المرفوعة من النادي الأهلي .

اظهار أخبار متعلقة


واستطرد المصدر في هذه الجزئية مؤكدا أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك تضم رجال قانون وبالتالي فهم ينفذون القانون بشكل واضح وصريح وما حدث يعتبر إجراء عاديا جدا لا يتطلب التأويل من أي طرف في وسائل الإعلام خاصة وأن اللجنة الثلاثية لا تريد الدخول في أي مهاترات مع أي طرف وتركز خلال هذه الفترة لخدمة النادي في المهمة المكلفة بها.

وكانت أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية ما يشير إلى أن النيابة طلبت عناوين وأسماء أعضاء مجلس الإدارة السابقين من أجل التحقيقات الخاصة بالمخالفات المالية والإدارية وهو غير حقيقي حيث أن كل الموضوع يتعلق بأزمة يافطة نادي القرن بسبب المحضر الإداري الذي حرره النادي الأهلي في قسم العجوزة معترضا على وجود هذه اللافتة بأسوار نادي الزمالك.
Advertisements
الجريدة الرسمية