رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. المصري خارج جدول بطولات براعم بورسعيد بسبب خطأ إداري

براعم المصري
براعم المصري
كشفت مصادر أن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قرر إحالة وحدة الحسابات بالنادي للتحقيق لعدم سداد رسوم اشتراك براعم النادى لمنطقة بورسعيد لكرة القدم  وإعلان المنقة جدول مباريات 2010 دون أن يتواجد بها المصري وهو ما تسبب في أزمة حادة في القطاع.


وترجع تفاصيل الواقعة إلى تقدم محمد المنصوري المدير الإداري للبراعم وقطاع الناشئين بالمصرى بمذكرة إلى وحدة الحسابات بالنادي بتاريخ 19 أكتوبر الماضي والذى طلب منهم تسديد الرسوم للمنطقة لاربعة فرق من البراعم وذلك بناء على تعليمات الدكتور ميمى عبد الرازق رئيس قطاع الناشئين والبراعم وهو ما لم يتم .




ورفضت منطقة بورسعيد حضور إبراهيم الصفتى مدير شئون الاعبين بقطاع الناشئين بالمصري قرعة البراعم والتي إقيمت الأسبوع الماضي  لعدم تسديد الرسوم .

واتخذ رئيس النادى المصري قرارات فورية بعد علمه بالواقعة من الدكتور ميمي عبدالرازق مدير قطاع الناشئين وقرر ارسال المبلغ للمنطقة وتحويل الإدارة المالية بالنادى المصري الى التحقيق لمعرفة المتسبب فى عدم ارسال رسوم الاشتراك الخاصة بالبراعم للمنطقة في موعده المحدد.

وكانت منطقة بورسعيد حددت يوم 22 نوفمبر الجاري كآخر موعد لسداد الاشتراكات قبل غلق باب الاشتراك للأندية ومراكز الشباب في بطولات الموسم الجديد الخاصة بالناشئين والبراعم.
Advertisements
الجريدة الرسمية