Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. الزمالك يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.. اعرف التفاصيل

رياضة باتشيكو-1603726926-0
باشتيكو مدرب الزمالك

محمد الجبالي

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن المسئولين في النادي بالتعاون مع خالد رفعت مدير التعاقدات نجحوا خلال اليومين الماضيين في إنهاء الاتفاق على صفقة لاعب أجنبي قوي بعد مفاضلة أكثر من لاعب وأنه لم يتبق سوى التوقيع والاعلان الرسمي .

وأوضحت المصادر أن الجميع داخل النادي يتكتم على هذه الصفقة لحين الانتهاء من بيع أو إعارة أحد اللاعبين الأجانب بالفريق ومشيرا الى أن باتشيكو مدرب الفريق طلب بشكل واضح وصريح ومكتوب ضرورة تعاقد النادي مع مهاجم سوبر جديد خلال هذه الفترة لدعم الفريق في البطولة الإفريقية.

وقال المصدر:" سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمهاجم الجديد ومن سيرحل عن الفريق من الأجانب خلال الساعات القليلة المقبلة وبعد ضمان ترتيب كافة الأمور المتعلقة برحيل أحد الأجانب في الفريق ".

وأشارت المصادر الى أن المدرب طلب مهاجم جديد بغض النظر عن موقف مصطفي محمد وأن قرار إيقاف اللاعب من الكاف لم يكن مؤثر على قرار المدرب وإدارة الزمالك في التعاقد مع مهاجم جديد .
يأتي ذلك في الوقت الذي مازال موقف اللاعبين الأجانب غير واضح خاصة اللاعب محمد أوناجم الذي يفضل المدرب باتشيكو رحيلة وفي حالة عدم حدوث ذلك سيكون اللاعب حميد أحداد هو البديل في ظل التقارير الواردة من المغرب والتي تؤكد بأن اللاعب سيعود من جديد للدوري المغربي خلال أيام قليلة.




على جانب أخر أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وجاء نص البيان على النحو التالي :-

“تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير”.

“وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة” .

“كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها”.

وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements