رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة.. الرجاء المغربي يودع دوري أبطال أفريقيا أمام تونجيث السنغالي

الرجاء
الرجاء
شهدت بطولة دوري أبطال أفريقيا أولى المفاجآت بخروج فريق الرجاء المغربي من الدور التمهيدي أمام فريق تونجيث بطل السنغال.

وخسر الرجاء أمام تونجيث بطل السنغال بنتيجة 1/3 بضربات الترجيح، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت في الدار البيضاء، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.


ونجح فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا من ملعب مضيفه بريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

وفاز كايزر تشيفز على بريميرو 0/1، اليوم الثلاثاء، في لواندا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.


كما تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، بعد فوزه على ضيفه جوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا بنتيجة 1/3.

وكان صن داونز قد فاز ذهابا في بوتسوانا بنتيجة 0/2.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات مسبقا بدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب جازيللي التشادي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد نجح في قطع خطوة كبيرة في رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي المفضل، بحجز مقعده في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة سونيديب بطل النيجر بنتيجة 5-0 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

وفاز فريق النادي الأهلي على مضيفه سونيديب بطل النيجر، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الأهلي WE السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وتقدم طاهر محمد طاهر بالهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 13، ثم عزز وليد سليمان تقدم النادي الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 37، ثم أحرز بدر بانون ثلاثية الأهلي في الدقيقة 67 من ضربة جزاء ، قبل أن يختتم محمود كهربا رباعية الأهلي في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

الجريدة الرسمية