رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجآت في قائمة المحلة استعدادا لإنبي

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

استقر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد علي اختيار 23 لاعبا للسفر للقاهرة للمبيت فيها، وذلك استعدادا لمباراة إنبي والمقرر لها الخامسة من مساء الغد بإستاد بترو سبورت . 


وشهدت قائمة الفريق المحلاوي مفاجآت بالجملة، وذلك باستبعاد الثلاثي يحيي حامد وخالد لطفي ومحمد البشبيشي، ودخول خالد الأخميمي وايمانويل ايجيبتور وايدو موسيس بلا دمنهما وذلك للمرة الأولي منذ انطلاق الموسم .

كما شهدت القائمة دخول محمود رضا القادم حديثا من صفوف وادي دجلة، وذلك لدعم مركز حراسة المرمي في مباراة الغد، بدلا من محمد البشبيشي الذي ظهر بمستوي غير جيد في مباراة الأهلي التي انتهت بخسارة المحلة بثلاثية نظيفة . 

وضمت قائمة المحلة : محمود رضا ، عمرو شعبان ، محمد فتح الله كتشو ، محمد سامي ، احمد عيد ، محمود علاء ، جلال العقدة ، هاني عادل ، معتز كاجو ، احمد عادل ، احمد الندري ، ايجيبتيور ، خالد الاخميمي ، خالد رسلان ، هشام بلحة ، اسلام فؤاد ، خالد كساب ، محمود صلاح ، موسيس ، احمد حسن ، احمد الشيخ ، محمد حمدان .

وشهدت مدينة المحلة بالامس قيام عدد من جماهير غزل المحلة بالتجمع امام منزل  خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي لدعمه في محنة المرض ليقوم عيد بالنزول للشارع الذي يسكن به بمنطقة الشعبية بالمحلة الكبري لرد تحية الجماهير التي حرصت علي تطويق عنق خالد عيد بعلم غزل المحلة وهو ماقابله خالد عيد بتوجيه الشكر لجماهير المحلة مؤكدا ان دعم جماهير المحلة هو اكبر حافز له علي العودة مرة اخري لقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات من اجل رسم البسمة علي وجوه الجماهير في شوارع مدينة المحلة . 

ومن المقرر ان يقود خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي مباراة انبي من ارض الملعب وذلك عقب سلبية المسحة الطبية التي قام بها خالد عيد مع لاعبي الفريق الأول أمس بحضور خالد عيد الذي عقد اجتماع مع لاعبي الفريق وذلك لتحفيزهم عقب الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت الجمعة بإستاد السلام .

وشهدت الفترة الماضية قيام طارق غيدة المدرب العام للمحلة قيادة تدريبات الفريق بسبب غياب خالد عيد عن التواجد لاصابته بفيروس كورونا في الوقت الذي قاد فيه غيدة مباراتي الفريق امام سموحة والأهلي في انطلاقة مباريات الفريق بالدوري الممتاز .

ومن المقرر أن تشهد مباراة المحلة المقبلة بالدوري الممتاز تغييرات في تشكيلة الفريق وذلك بدخول ايدو موسيس  وايمانويل ايجيبتيور لقائمة الفريق  بالإضافة لاحتمالية لحاق خالد الأخميمي بالمباراة التي ستقام بإستاد بترو سبورت  بالقاهرة والتي  سيسعي أبناء المحلة لتحقيق نقاطها الثلاث لتحقيق أول فوز للمحلة في الدوري الممتاز هذا الموسم .  

الجريدة الرسمية