Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مفاجآت صادمة في كواليس تخفيف عقوبة محمد الشناوي

رياضة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي

محمد وردة

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي المصري فوق صوت تخفيف عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي.

تخفيف عقوبة محمد الشناوي
وكان اتحاد كرة القدم قرر تخفيض عقوبة إدارة المسابقات التي تم توقيعها على محمد الشناوي، حارس الأهلي، بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه لتكون مباراة واحدة وتغريمه 50 ألفا.

مكالمة مسئول أهلاوي
«فيتو» تكشف كواليس ومفاجآت وراء قرار اتحاد الكرة بتخفيف عقوبة الشناوي، حيث تلقى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة مكالمة هاتفية من مسئول أهلاوي كبير، أكد خلاله أن النادي الأحمر سيحمل مجاهد المسئولية الكاملة في حال تراجع نتائج الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في قطر بعد أيام، خاصة أن محمد الشناوي أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الأهلاوي ومن الطبيعي أن يتأثر مستواه بطول فترة غيابه قبل البطولة.



المفاجأة الأبرز كان لجوء اتحاد الكرة للتصويت على تخفيف العقوبة، والغريب أن مسئولي الجبلاية رفضوا تخفيف العقوبة خلال التصويت وصدور قرار بتخفيف الإيقاف إلى مباراة واحدة. 

اتحاد الكرة لجأ لإصدار القرار في ساعة متأخرة من مساء يوم الأربعاء الماضي للهروب من الانتقادات في البرامج التليفزيونية وكان قرار تأجيل تخفيف العقوبة حتى تنتهي البرامج الرياضية.  

وكان اتحاد الكرة أعلن أن تخفيض عقوبة الشناوي جاء بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة، وهو ما يعني أن الحكم محمد سلامة أخطأ في عدم منح محمد الشناوي إنذارا بعد المشادة التي أعقبت مواجهة الأهلي والبنك المصري. 

وأضاف: الحكم محمد سلامة وحسب اللقطات التليفزيونية خرج من ملعب المباراة دون أي رد فعل ضد الشناوي، وهو اعتراف ضمني بأنه لا يرى هناك أي مخالفة ولم يمنح اللاعب سواء كارت أصفر أو أحمر. 

تابع: موقف الشناوي هو ما حدث مع رمضان صبحي في نهاية مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري ومنح محمد الصباحي الكارت الثاني، وتم طرده وغاب عن لقاء الزمالك. 

ويستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الخميس على استاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2020 -2021.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري
وتنطلق مباراة الأهلى والمقاولون فى الخامسة مساء اليوم الخميس، ويسعى الأهلي للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي، والتي أقيمت باستاد حرس الحدود بالمكس وفقدان نقطتين في مشوار الأحمر بصراع القمة مع منافسه التقليدي الزمالك.

ويمتلك الأهلي قبل لقاء الليلة مع المقاولون العرب 17 نقطة بجدول مباريات الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 4 مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 6 أهداف، واستقبل مرماه 9 أهداف.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements