رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجآت بقائمة ريال مدريد لموقعة أتلتيك بيلباو في الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد
اختار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا الأحد، ضمن الجولة 37 من الليجا.


الغيابات وعودة مارسيلو

وشهدت القائمة عودة البرازيلي مارسيلو، كما تواجد ماريانو دياز الذي أثار الشكوك حول لحاقه بالمباراة، بينما يغيب لوكاس فاسكيز، داني كارفاخال، فاران، راموس، ميندي، وكروس للإصابة.

قائمة ريال مدريد


وضمت القائمة 19 لاعبا، وهم:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، وألتوبي.

خط الدفاع: ميليتاو، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، وميجيل.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، إيسكو، وبلانكو.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو دياز، ورودريجو. 

هالاند


جدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني رفضه بيع نجمه ومهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، عبر رئيسه التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه، الذي حذر مسئولي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من التفاوض مع اللاعب.

بوروسيا دورتموند يحذر ريال مدريد وبرشلونة


وقال فاتسكه في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتمنى بوضوح أن يبقى هالاند معنا الموسم المقبل، أما بالنسبة لمفاوضات برشلونة وريال فأعتقد أنهما يعرفان الوضع التعاقدي وموقفنا".

وأكد فاتسكه أن موقف هالاند يتشابه مع موقف النجم الإنجليزي جادون سانشو لاعب الفريق في الموسم الماضي، قائلا: "أنا مرتاح جدا، لم يصدقنا أحد الصيف الماضي مع سانشو حتى الموعد النهائي لفترة التعاقدات، وهو حاليا ما زال معنا، إما أن يكون لديك فريق تتعاقد فيه مع لاعب وتسمح له بالرحيل أو لا تفعل ذلك".

كان والد إيرلينج هالاند، ووكيل أعماله مينو ريولا، قد زارا ريال مدريد وبرشلونة وتفاوضا مع مسؤولي الفريقين بشأن إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل.

ويعتبر المهاجم النرويجي الشاب هدفا لعدة أندية كبرى أبرزها برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث تحدثت تقارير إعلامية عن أن اللاعب الشاب يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 75 مليون يورو يسمح له بالرحيل، لكن في صيف 2022.

وخاض هالاند مع دورتموند 57 مباراة في كل المسابقات وسجل 55 هدفاً وصنع 14.
Advertisements
الجريدة الرسمية